أكد عزمي مجاهد، مدير الإعلام باتحاد الكرة "الجبلاية"، أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، ستقام في الأسبوع الـ 17 للدورى، 9 فبراير الجاري، باستاد برج العرب، كما هو محدد مسبقًا.
وتابع "مجاهد"، أن لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين حددت السابعة مساءً موعدًا للمباراة بالاتفاق مع الجهات الأمنية المسئولة.
وفي ذات السياق، سوف يجتمع الاتحاد مع الأهلي والزمالك، السبت المقبل، للتنسيق بشأن مباراة القمة.