اعلان

قصة تحدى مثلها "عم حامد البسطويسي" في الإسماعيلية.. أصر على التصويت في الانتخابات فأهداه المحافظ شقة(صور)

في لمسة إنسانية، وافق اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، بشكل فوري على تخصيص وحدة سكنية ضمن مشروع إسكان الأسر الأولى بالرعاية للمواطن "حامد حامد سعد البسطويسي" أحد مواطني مركز ومدينة القنطرة شرق الشرفاء من متحدي الإعاقة.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ للمواطن وزوجته في حضور متولي حسن، رئيس مركز ومدينة القنطرة شرق، يرافقه نصار العشرى وخالد عتيق من أهالي القنطرة.

و"حامد البسطويسى" هو أحد المواطنين الشرفاء الذي يعيش مع أسرته في مدينة القنطرة شرق بالإسماعيلية، وهو من ذوى الإحتياجات الخاصة مبتور القدمين، ومن مواليد محافظة كفر الشيخ ويعيش هو وزوجته وأبناؤه الثلاثة، "ولدان وبنت" بالقنطرة شرق منذ نحو 10 سنوات ويعمل فني ميكانيكى موتوسيكلات، يمتلك سمعة طيبة بين جيرانه ومعارفه.

وحرص البسطويسي، على المشاركة في الإدلاء بصوته الانتخابي متحديا إعاقته التى لم تمنعه عن أداء الواجب الوطني.

وخلال تواجده بلجنة الانتخابات، التقى رئيس مركز ومدينة القنطرة شرق الذى اصطحبه إلى مكتب اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، وخلال لقائه بالمحافظ لم يطلب أي مساعدة أو أى شئ سوى أنه عرض على المحافظ مطلبه بتخصيص وحدة سكنية.

وعلى الفور استجاب المحافظ لمطلبه بتخصيص الوحدة السكنية بمشروع إسكان الأسر الأولى بالرعاية بمدينة القنطرة شرق، وقد أشاد المحافظ بوطنية "عم حامد" الذى يعتبر نموذجا رائعا لمتحدي الإعاقة وضرب مثلا يحتذى به في الولاء والانتماء للوطن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً