اعلان

اعترافات طيارون أمريكيون برؤية مركبة فضائية

كتب : وكالات

نشرت شبكة "سي بي إس" الأمريكية اعترافات طيارون أمريكان في ولاية أريزونا الأمريكية، حيث أكدوا أنهم رأوا مركبة فضائية حلقت فوقهم أثناء تواجدهما في الجو على ارتفاع 30 ألف قدم.

وأبلغ الطياران عن مشاهدتهما الجسم الفضائي في 24 فبراير الماضي، إدارة الطيران الفيدرالية، التي سجلّت نص المحادثة الصوتية لهما، وفقا لسجلات الراديو، شاهد طياران تابعان لخطوط طيران "أميريكان إيرلاينز" و"فينيكس إير"، المركبة الفضائية وهي تحلق في اتجاه معاكس لطائراتهما.

وفي البداية، سأل أحد الطيارين إدارة الطيران الفيدرالية في التسجيل الصوتي، حول إذا كان مر الجسم الفضائي ناحيته هو وزميله منذ 30 ثانية بالتحديد، ولكنها أجابته بالنفي.

وبعد مرور دقيقة واحدة، أكد الطياران في الفيديو على مرور المركبة الفضائية اتجاههما، وقال أحدهما: لا أستطيع تحديد شكله، ولكنه كان فوقنا بمسافة قدمين أو ثلاثة أقدام، نعم لقد مرّ من فوقنا.

وتصادف أنه تم رصد المركبة الفضائية، على بعد 500 ميلا من منطقة روزويل في نيومكسيكو، التي تعد موطنا لأشهر القصص المتعلقة بالكائنات الفضائية في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية، إذ يزعم أن صحن طائر تحطم في صحرائها عام 1947.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً