اعلان

كاميرات المراقبة تقود للقبض على عجوز نصاب بمحطة قطارات القاهرة

قادت كاميرات المراقبة مباحث شرطة النقل للقبض على عجوز عمرة 66 عام لقيامه بالنصب على المواطنين بمحطة سكك حديد القاهرة.

كان قسم شرطة محطة سكك حديد القاهرة تلقى بلاغا من أ ع،19سنة، بقيام أحد الأشخاص " مجهول " بالنصب عليها والاستيلاء منها علي مبلغ مالي 200 جنية حال تواجدها بصالة حجز تذاكر الوجه القبلي بإيهامها بمساعدتها في حجز تذكرتين على أحد القطارات المتجهة الى الوجه القبلي وقيامة بمغافلتها وهروبه من المحطة والمحرر بشأنه المحضر اللازم قسم شرطة محطة سكك حديد القاهرة .

وتوصلت جهود ضباط مباحث الإدارة بالاستعانة بالتقنيات الحديثة "كاميرات المراقبة الخاصة بالمحطة" إلى تحديد مرتكب الواقعة ويدعي ي م ع، 66 سنة،حيث تم ضبطه بأحد الأكمنة أثناء تردده على محطة سكك حديد القاهرة .

وبمواجهته بما هو منسوب إليه اعترف بارتكابه الواقعة وقيامه بإنفاق المبلغ المالي .،وبالكشف عنه تبين سابقة اتهامه في عدد 6 قضايا أخرهم قضية جنح قسم شرطة بولاق الدكرور " نصب " ومطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في 9 قضايا ( تبديد – ضرب استيلاء – بدون تهمه ) بمدد حبس مختلفة تتراوح ما بين 48 ساعة إلى سنة).

وبالعرض على االلواء قاسم حسين، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات أمر سيادته باتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر اللازم بقسم شرطة محطة سكك حديد القاهرة وتم إرساله بالمتهم لقسم شرطة شبرا لقيده وعرضه على النيابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً