اعلان

أرقام قياسية في انتظار "محمد صلاح" مع ليفربول أمام كريستال بالاس

تُستأنف مباريات الدوري الإنجليزي مرة أخرى، بعد التوقف الدولي الأسبوع القادم، حيث ستكون من بين مباريات الأكثر متابعة هى ليفربول وكريستال بالاس، بعد المستوى القوي الذي يقدمه النجم المصري محمد صلاح، نجم هجوم الريدز هذا الموسم.

ومن المحدد أن تجمعهما المباراة على ملعب "سيلهرست بارك"، يوم السبت القادم، في الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة.

وكان الفرعون المصري قد سجل سوبر هاتريك بمبارة الليفر الماضية أمام واتفورد الذي انتهت بفوز الريدز بخماسية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

وينتظر لاعبنا المصري في مباراة الغد أمام كريستال بالاس فرصة تحقيق العديد من الأرقام القياسية، خاصة بعد تصدره ترتيب قائمة هدافي البريمرليج برصيد 28 هدف وبفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه هاري كين.

ويرصد "أهل مصر" الأرقام القياسية التي من الممكن أن ينجح محمد صلاح في تحقيقها بمباراة كريستال بالاس:

1- يستهدف محمد صلاح الوصول للهدف رقم 30 وأكثر، في بطولة البريمرليج، حيث يسعى للدخول في القائمة التي تضم كلا من كريستيانو رونالدو (نجم مانشستر يونايتد السابق وريال مدريد الحالي) ولويس سواريز (لاعب ليفربول السابق).

2- يأمل محمد صلاح في تسجيل هدفين لكسر الرقم المسجل باسم الإيفواري ديديه دروجبا (لاعب تشيلسي السابق)، ليصبح أكثر لاعب إفريقي تسجيلا للأهداف في الدوري الإنجليزي طوال تاريخه.

3- يحتاج لتسجيل هدفين فقط ليتجاوز رقم روجر هانت الذي سجل 37 هدفًا في موسم واحد مع الريدز موسم 64/65، وبالتالي سيصبح صلاح ثاني أفضل هداف بتاريخ ليفربول في موسم واحد بعد إيان راش.

جدير بالذكر أن محمد صلاح هذا الموسم يسعى للوصول للهدف رقم 35 ببطولة البريمرليج، ليصبح أكثر لاعب تسجيلا للأهداف بالبطولة في موسم واحد، منذ أن بدأت منافسات الدوري الإنجليزي، حيث من يحتل هذا اللقب ألان شيرار أسطورة ليفربول السابق الذي أحرز 34 هدفًا في عام واحد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادات وأعضاء الهيئات الإعلامية 2024.. الأقرب حتى الآن