اعلان

"شرطة النقل": ضبط 5 متهمين في قضايا متنوعة (صور)

استهدفت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن المختلفة خلال 24 ساعة، ضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التي تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، ومحطات السكك الحديدية وبداخل القطارات.

وأعلنت الإدارة عن ضبط كلا من:

-أ.م.ب، سن 51، والمطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في (17) قضية "تبديد" بالحبس لمدة سنتين، وذلك حال تواجده بمحطة سكك حديد القاهرة.

-ع.م.ك، سن33، عاطل، حال قيامه بسرقة مهمات مصلحية خاصة بهيئة السكة الحديد عبارة عن (2 شباك ألوميتال خاص بعربات القطارات وزنت حوالي 30 كيلوجرام) من داخل حوش فرز محطة سكك حديد طنطا.

-ى.ف.م، سن 49، وسبق اتهامه في قضية "مخدرات"، وبحوزته حقيبة بداخلها كميه من رايش النحاس وزنت 8 كيلو جرام وبمواجهته اعترف بسرقتها من داخل ورش محطة سكك حديد الضواحي.

-م.ص.م، سن 69، مسجل شقى خطر، وسبق اتهامه في 52 قضية "سرقة ونشل"، والمطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في قضية "سرقه" بالحبس 6 شهور، وذلك حال قيامه بسرقة مبلغ مالي من أحد المواطنين أثناء تواجده بمحطة مترو أنفاق العتبة.

-م.ص.م، سن 33، عاطل، وسبق اتهامه في 16 قضية "نشل"، والمطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في 4 قضايا "سرقة"، حال قيامه بسرقة هاتف محمول من أحد المواطنين أثناء تواجده بموقف النقل العام بمنطقة وراق الحضر بالجيزة .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً