اعلان

بلاغ للنائب العام ضد "عمرو واكد" بتهمة تشويه الانتخابات الرئاسية

تقدم أيمن محفوظ المحامى، ببلاغ إلى النائب العام المستشار نبيل صادق، ضد الممثل عمرو واكد، يتهمه فيه بمحاولة تشويه الانتخابات الرئاسية عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

وذكر البلاغ، المقيد برقم 3908 لسنة 2018 عرائض النائب العام، أن الممثل عمرو واكد ألمح بتزوير الانتخابات، وذلك على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بأسلوب فج وبشكل لا يليق وما كانت عليه الانتخابات من نزاهة شهد بها العالم كله.

وأضاف البلاغ، أن المشكو فى حقه حاول إشاعة الفوضى فى الشارع المصرى كعادته مثلما كان يمارس ذلك إبان 25 يناير حيث دون على صفحته: "عيب لما الواحد ينتقد التزوير يلاقى كمية الشباشب دى على رأسها باطحة"، وكتب أيضاَ: "والله عيب دا انتوا تفضحوا أى حد تأييدوه، اللهم أعوذ بك من دعمهم"، مؤكداَ فى أن هذا تلميح سافر بأن الانتخابات الرئاسية التى جرت فى مصر 2018 شابها التزوير مما يخلق مناخاَ من عدم الثقة بين المواطن وقيادته السياسية بغرض خلق حاله من القيل والقال والفوضى.

وطالب البلاغ النائب العام اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وفتح تحقيق عاجل وموسع مع المشكو فى حقه لايقاف التصريحات التى من شأنها تحدث بلبلة وفوضى داخل البلاد .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تأجيل محاكمة المتهمين في رشوة التموين لـ 8 يوليو مع استمرار حبسهم