اعلان

رفع سعر تذكرة دخول حدائق المنتزه يثير غضب أهالي الإسكندرية: تحولت لـ"سبوبة" (صور)

حدائق المنتزه

أثار قرار رفع أسعار دخول حدائق المنتزه بالإسكندرية إلى ٢٥ جنيها للفرد و٢٥ جنيها للسيارة بدلا من ١٥ جنيها، والذي أصدرته شركة المنتزه للسياحة والاستثمار التابعة لوزارة السياحة، والتي تدير الحدائق، بشكل مفاجئ، حالة من الغضب بين أهالي الإسكندرية.

وجاء قرار رفع الأسعار تزامنا مع اقتراب احتفالات "شم النسيم"، الأمر الذي قوبل بالرفض من قبل الأهالي، مؤكدين أن حدائق المنتزه تحولت إلي مجرد "سبوبة" وأن زيادة الأسعار أمر غير مبرر خاصة وأن هناك تدني في مستوي الخدمات.

وتسبب رفع أسعار دخول الحدائق في غضب رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث رفض الرواد تلك الزيادة المفاجئة والتي ستؤدي لحرمان الكثير من أبناء المدينة من دخول الحدائق والاستمتاع بها.

وعلق أحمد يحيي، علي رفع الأسعار قائلا: "إن حدائق المنتزه تحولت إلي سبوبة ولا يوجد فيها أي نوع من الخدمات أو أماكن استراحات بكراسى محترمة، للأسف التذكرة دى ثمن دخول فقط ولا يوجد فيها خدمات".

ودعا مرسي حسن، لمقاطعة دخول الحدائق ليكون ردا على تلك الزيادة الغير مبررة وتدنى الخدمات، قائلا: "فيها إيه المنتزه عشان زيادة الرسوم.. الواحد يقعد على كوبرى ستانلى مع كوباية شاى بالدنيا ولا منتزه ولا غيره".

وأضافت آلاء أشرف: "الحدائق خدماتها متدنية وتعاني من الإهمال وأيضا عدم نظافة الحمامات، فضلا عن ما تشهده الجنائن من "مسخرة" ولا يوجد أي رقابة.. خسارة فيها دفع الفلوس".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً