المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

وفاة "أديل" وحجاب "سما المصري".. "كذبة أبريل" الأشهر في عالم الفن

أهل مصر
أديل

لا يمر شهر إبريل من كل عام إلا وتنتشر شائعة كبرى تحت مسمى "كذبة إبريل" سواء كان يطلقها الفنانين أو أحد المواقع الشهيرة مازحة مع أحد النجوم، وذلك للاحتفال بهذه العادة السنوية التي أعتاد العالم كله عليها منذ أن ابتكرتها فرنسا عام 1564.

وترصد "أهل مصر" أشهر "كذبة إبريل" عن الفنانين:

سما المصري

أما الفنانة الاستعراضية "سما المصري" قامت بخداع جمهورها ومتابعيها، وذلك بعد إعلانها اعتزال الفن وارتداء الحجاب، وبعد أيام أعلنت أنها "كذبة أبريل"، وأنها أطلقتها لتستفز بها أنصار جماعة الإخوان عام 2014.

غادة عبد الرازق

فاجأت الفنانة "غادة عبد الرازق" جمهورها بقرار اعتزالها الفن، وأعلنت حينها أنها لن تستكمل مسلسلها "الكابوس" الذي كان تصوره عام 2015، إلا أنها أعلنت أنها كانت تمزح وأن تلك الشائعة "كذبة إبريل" ولم تعتزل.

خالد أبو النجا

لم يسلم الممثل "خالد أبو النجا" العام الماضي من كذبة أبريل، حيث روجت إحدى الصفحات التي تحمل أسمه على الفيس بوك، خبر مشاركته في مسلسل Game of Thrones، وأنه صرح بعدم إدلائه بتفاصيل.

وفي الحقيقة أن أبو النجا لم يتحدث عن هذا الموضوع أو حتى يصرح بأي شيء ولم يشارك في هذا المسلسل وكل الأمر أنها "كذبة أبريل".

الفنانة شيماء سيف

ووقعا أمس الأحد، الفنانة "شيماء سيف" ضحية لكدبة أبريل، حيث نشرت إحدى الصفحات التي تحمل اسمها انفصالها عن خطيبها، الأمر الذي أغضب شيماء وجعلها تطلب من متابعهيا عمل حظر لتلك الصفحة.

المطربة "أديل"

لم يمر أمس الأحد الموافق الأول من أبريل، إلا وانتشرت شائعة وفاة المطربة "أديل" التي هزت العالم كله وصدقها الناس بسرعة كبيرة، وساعد في ذلك غيابها الفترة الأخيرة عن الأضواء ومواقع التواصل الاجتماعي.

محمد هنيدي

بسبب عدم انتشار "كذبة أبريل" صباح أمس، علق الفنان الكوميدي "محمد هنيدي" مازحًا مع جمهوره عن غياب كذبة أبريل "كذبة أبريل له دلالة هامة هذه السنة، إن ربنا كرمنا وسنتنا بقت كلها كذب لدرجة أننا معدناش محتاجين شهر مخصص للكذب".

إقرأ أيضاً