اعلان

عشيقة النمر الأسود.. لقطات خاصة من رحلة "وفاء سالم" الفنية (بروفايل)

بشعر أصفر، وبشرة شقراء، وبعبارات عربية مكسرة، وبإطلالة رقيقة أستطاعت أسر قلوب الجماهير وذلك أثناء وقوفها أمام النجم "أحمد زكي" في فيلم "النمر الأسود" الذي كان بمثابة شهادة ميلاد فنية بدأت بها الفنانة "وفاء سالم" مشوارها الفني وحازت لقب "مُزة النمر الأسود".

استطاعت السورية " وفاء سالم" أن تتألق في "النمر الأسود" ليكون شهادة ميلاد جديدة استطاعت بها أن تسطر تاريخها الفني، لتنطلق بعدها في مجموعة من الأفلام أبرزها باب شرق، وابتسامة في عيون حزينة، والزواج والصيف.

اختفت بعد ذلك "وفاء" عن أعين الكاميرات لفترة طويلة، وذلك بعد زواجها ، وفضلت أسرتها على الفن بالرغم من شهرتها في ذلم الوقت.

بعد تألقها السينمائي، عادت "وفاء سالم" من جديد لكن بإنطلاقة درامية أستطاعت أن تقدم عدد من الأعمال المتميزة منها هارون الرشيد، القضاء في الإسلام، الدالي، ملكة في المنفى، العملية ميسي، ابن حلال، تماسيح النيل. 

قامت الفنانة "وفاء سالم" بتصوير العديد من مشاهدها خلال الفترة الماضية والتي استمرت حتى صباح اليوم، قبل تعرضها لأزمة قلبية، بمسلسل للحب فرصة أخيرة بطولة "داليا البحيري".

كما يعرض لها حاليًا على فضائية "dmc" مسلسل الأب الروحي في موسمه الثاني، الذي تشارك به الفنانة "وفاء سالم" في بطولته، مع عدد كبير من النجوم، الذي عاد هذا العام وقوم تحت شعار "العطارين راجعين". 

تعرضت "سالم" اليوم، لوعكة صحية وذلك لخلافها مع أحد شركات الإنتاج ولحساسيتها الشديدة، تعرضت لأزمة قلبية نقلت على إثرها العناية المركزة بأحد المستشفيات، وبعدها بساعات قليلة أنتشر قرار اعتزالها الفني الذي صدم جمهورها ومتابعيها على لسان المطرب "أحمد جلال".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً