اعلان

يوفنتوس ضد الريال.. كيف تحدثت الصحافة العالمية عن هدف رونالدو

هدف رونالدو

لاحديث يدور في صحف العالم إلا عن مباراة يوفنتوس ضد الريال، وبالأخص عن هدف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الرائع الذي أحرزه في شباك يوفنتوس بالأمس، في المباراة التي انتهت لصالح الملكي بثلاثية نظيفة، علي ملعب السيدة العجوز، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وافتتح كريستيانو رونالدو التسجيل للريال في الدقيقة "3" من عمر الشوط الأول، قبل أن يضيف النجم البرتغالي الهدف الثاني بطريقة أكثر من ممتازة علي يسار الحارس الكبير جيجي بوفون بالدقيقة "62"، ثم سجل البرازيلي مارسيلو الهدف الثالث للميرينجي في الدقيقة "72".

وبهذه النتيجة ضمن فريق ريال مدريد بنسبة كبيرة التأهل للدور نصف النهائي من الشامبيونزليج، حيث يكفيه الخسارة بفارق هدفين بموقعة الإياب بمدريد للعبور للسيمي فاينال، بينما يحتاج اليوفي لمعجزة للتأهل وهو إحراز أربعة أهداف في مهمة مستحيلة.

ويرصد أهل مصر ما قالته الصحف العالمية بعد كريستيانو رونالدو الأسطوري:

1- البداية مع صحيفة الأس الأسبانية

حيث عنونت صحيفة "الأس"، "من أى كوكب آتيت يارونالدو.. ريال مدريد 3 – 0 يوفنتوس".

2- صحيفة الماركا الأسبانية

بينما كتبت صحيفة "الماركا"، "الهدف.. كريستيانو رونالدو يسجل عودة تاريخية وجماهير يوفنتوس تصفق له".

3- صحيفة البرنابيو

بينما عنونت صحيفة "البرنابيو"، "من السماء إلى الخلود.. يوفنتوس 0 – 3 ريال مدريد"، وتصدر مقصية كريستيانو رونالدو غلاف الصحيفة المنتمية للنادى الملكى.

4- صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت

بينما قالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، "CR الرائع ! الجمهور يقف لـ رونالدو بعد مقصية رائعة أمام السيدة العجوز ويشكر الجماهير.. أخطاء بالجملة من يوفنتوس وديبالا يطرد".

5- صحيفة التايمز

فى حين عنونت صحيفة "التايمز"، "كريستيانو رونالدو يزيح الستار عن الهدف الأعجوبة، إنه حقا أفضل لاعب في العالم".

6- صحيفة توتو سبورت الإيطالية

بينما كتبت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، "من كوكب آخر"، وتصدر غلاف الصحيفة مقصية كريستيانو رونالدو التى أذهلت العالم فى شباك بوفون حارس يوفنتوس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً