اعلان

شباب 14 دولة عربية يهنئون السيسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية 2018

كتب :

أرسل 200 شباب وفتاة من 14 دولة عربية المشاركون في منتدى البيئة الساحلية بشرم الشيخ رساله تهنئة وحب وسلام للرئيس السيسي لفوزه بفترة رئاسة ثانية ومهنئين مصر والوطن العربي باستمرار التنمية والرقي .

والرسالة عبارة عن لوحة بها صورة الرئيس السيسي وكتب فيها " لا تحسبن نؤدي لك حمدا... فما في مكانتنا أداء الحمد... ولا تطنن وافوك دينا.... فما دينك بالسهل ...ولكنها ذكرى عطرة أحييتموه فينا" باسم الشباب العربي المشارك في منتدي البيئة الساحلية في شرم الشيخ أبريل 2018 نتقدم لفخامتكم بأسمى آيات التقدير والتهنئة لتجديد ثقة الشعب المصري لشخصكم الكريم... دمتم عونا داعمين للشباب ووقعوا باسم " الشباب العربي الاتحاد العربي للشباب والبيئة" وقاموا بتسليمها للواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء لتسليمها للرئيس.

وكان اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء قد شهد ختام فعاليات منتدى الشباب العربي للبيئة الساحلية التاسع والذي عقده الاتحاد العربي للشباب والبيئة العرب بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بمشاركة 200 شاب وفتاة من 14 دولة عربية.

وعقد المنتدى بالتعاون مع المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "إسيسكو" بقاعة بمدينة الشباب والرياضه بشرم الشيخ .

جاء ذلك بحضور الدكتور صلاح الدين الجعفراوي ممثل منظمة الإيسيسكو والدكتور ممدوح رشوان الأمين العام للاتحاد العربي للشباب والبيئة.

وعقدت الدورة تحت عنوان "التكيف مع التغيرات المناخية على السواحل العربية" في إطار الاهتمام بتفاعل الشباب العربي بمشكلاته البيئية وقضايا مجتمعاتهم والتوعية بمخاطر التغيرات المناخية وتأثيرها على البيئة الساحلية والحياة البحرية وكيفية التكيف مع تلك المتغيرات.

وقام شباب الكويت بتقديم درع لمحافظ جنوب سيناء تكريما له كما قام الشباب المصري بتقديم درع للمحافظ تكريما له.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | خطيرررررررررررررة رضا سليم