اعلان

"الشنب" و "الجلباب" و"الشعر الأبيض".. لقطات تكشف شخصيات محمد رمضان في "نسر الصعيد"

كشف النجم محمد رمضان عن شخصية والده في مسلسل نسر الصعيد المقرر عرضه ضمن دراما رمضان هذا العام، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع الصور الشهير "انستجرام".

حيث بهذه الصورة يستكمل "محمد رمضان" شخصيات مسلسله الجديد "نسر الصعيد" والذي كشف عنهم سابقًا حيث يمر بـ4 مراحل عمرية، المرحلة الأولى يظهر خلالها وهو طفل فى سن الـ5 سنوات ويجسده طفل يدعى "عمر".

أما المرحلة الثانية وهو شاب مقبل على الحياة حتى يصل إلى مرحلة نضوجه، ويعمل كرئيس مباحث فى الصعيد، ويتزوج من الفنانة "درة" التي ينفصل عنها ليتزوج من الفنانة التونسية "عائشة بن أحمد" خلال أحداث المسلسل، وفي المرحلة الثالثة يجسد دور الأب الكبير، فضلا عن المرحلة الأخيرة في دور زوج وفاء عامر.

حيث نشر "رمضان" صورة له يظهر خلالها بدور شخصية "زين" ضابط بمحافظة قنا، حيث تبدأ الأحداث بالبحث في جريمة قتل "خادمة" التي تعمل بمنزل "هتلر"، وخلال صدام "هتلر" مع "زين" يتورط الأخير في قتل مسجون بالسجن بعد شجار بينهما.

كما نشر له صورة وهو جالسًا على سريره مرتديًا الجلباب، وممسكًا بمصحف ويتلو القرآن الكريم، مما تظهر شخصية زين الرجل الشهم، المتدين، الجدع الذي يحبه جميع أهالي القرية، الذي يتم نقله بعد ذلك إلى سيناء لمحاربة الإرهاب.

وفي أحدث صورة من كواليس مسلسله الجديد، ظهر بشخصية رجل كبير السن ذو شارب ولحية بيضاء يشبه كثيرًا شخصية "عمر المختار"، الأمر الذي يطرح تساؤل حول أن هذه شخصية دور الأب الذي يقوم بها، أم شخصية يتنكر بها لخداع العصابة التي يواجهها أثناء عمله كظابط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
3 إقالات محتملة.. كواليس جلسة وزير الرياضة مع مسؤولي الزمالك للتراجع عن الانسحاب من القمة