أمن الإسكندرية ينجح في كشف غموض العثور على جثة شخص "مذبوح"

كتب :

نجحت مديرية أمن الإسكندرية، بقيادة اللواء مصطفى النمر، مساعد الوزير، مدير أمن الإسكندرية، من تحديد وضبط مرتكب واقعة العثور على جثة "م.م.ع" ملقى على وجهه بشارع مجمع المدارس وبمناظرته تبين إصابته بجرح ذبحى بالرقبة.

حيث تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء مدير إدارة البحث الجنائى، ورئاسة العميد ئيس قسم المباحث الجنائية، وبالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية لكشف حقيقة الواقعة.

وتوصلت جهود فرقة البحث ألى تحديد مرتكب الواقعة وهو المدعو "ا.ع.ر" وشهرته "حتاتة" ٢٧ سنة، جزار، ومقيم أرض الخواجة منطقة أبو سليمان دائرة قسم الرمل ثان، والسابق اتهامه فى عدد ٥ قضايا سلاح نارى وهتك عرض ومشاجرة ومخدرات واستعراض قوة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته أقر بارتكاب الجرية،ه وأضاف أنه على إثر مروره بضائقة مالية عقد العزم على سرقة أحد مركبات التوك توك كرها عن قائده بقصد التصرف فيها بالبيع وعند مشاهدته المجنى عليه قام باستقلال المركبة بصحبته بحجة توصيله لمكان العثور على الجثة وقام بإشهار سلاح أبيض "سكين" كان بحوزته وتهديده لسرقة المركبه إلا أن المجنى عليه استغاث بالمارة، وخشية افتضاح أمره قام بالتعدى عليه بالضرب محدثا إصابته التى أودت بحياته واستولى على المركبة وفر هاربَا.

بإرشاد المتهم تم ضبط السلاح الأبيض المستخدم ومركبة التوك توك، وجارى عرضه على النيابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وكالة الأنباء اللبنانية: شهداء وجرحى في غارة إسرائيلية على بلدة حاروف في قضاء النبطية.. وأعمال رفع الأنقاض مستمرة بحثا عن المفقودين