اعلان

اعتداء جنسي وصعق بالكهرباء عقاب شاب اعتدى على فتاة قاصر

كتب : رشا عوني

في واقعة مثيرة، قامت 3 نساء بالاعتداء جنسياً على شاب وإرغامه على شرب البول وصعقه بالتيار الكهربي وذلك بسبب اعتدائه على فتاة قاصر، وذلك وفقاً لما أعلنته صحيفة النهار الجديد الجزائرية.

ووفقاً للصحيفة، فإن سيدة تعمل حارسة في أحد المواقف وتبلغ من العمر 47 سنة أقدمت مع ابنتها القاصر وامرأة أخرى على تعذيب سائق سيارة، حيث بدأت أحداث القضية بعد أن طلبت تلك المرأة من الشاب بعدما، نقلها من منزلها في ولاية البليدة إلى ولاية تيبازة.

ولم يكن الشاب ذو الـ23 عام يدرك أنه سيتعرض ما حدث له بعد أن وصل إلى منزل تلك السيدة بمنطقة وادي جر الواقعة غربي البلدة حيث تم تكبيله من قبل ثلاثة نساء بسلك كهربائي والاعتداء عليه بالضرب المبرح ، مما أجبر الأم على إحضار قطعة قماش في فمه لكي لا يلفت انتباه الجيران، وأحضرت جهازا كهربائيا وقامت إحداهن بصعقه، أما الفتاة القاصر فأرغمت الشاب على شرب بولها من قارورة بعد فتح فمه بالقوة.

وقامت المرأة الثالثة بإحضار عصا وضرب ذلك السائق والاعتداء عليه جنسيا بواسطة عصا وتصوير الواقعة عبر كاميرا الهاتف.

وبعد ساعات من الاحتجاز تمكن الشاب من الهرب في طريقه إلى قسم الشرطة ينزف دما، إلا أنه صادف خطيب الفتاة القاصر ووالدتها وهما في طريق العودة، فجرى دهسه بالسيارة والاعتداء عليه وضربه مرة أخرى أمام المارة، الذين تدخلوا لإنقاذه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً