ريال مدريد يطلب صلاح بأى ثمن

هكذا أصبح نجمنا المصرى محمد صلاح ، كل يوم تزداد العروض من أندية كثيرة من أجل أن يرتدى قميصهم، حيث كشفت تقارير صحفية عالمية عن دخول ريال مدريد الإسباني بصورة كبيرة وبأي ثمن من أجل ضم نجم ليفربول الإنجليزي، المصري محمد صلاح من أجل تدعيم الصفوف فى الموسم الجديد .

موقع "دياريو غول" الرياضي الإسباني، أكد أن الميرنغي زاد من عرضه حتى يضم نجم الفراعنة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بأى شكل من الأشكال، ويعد صلاح هدفا للعديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، وعلى رأسها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضح الموقع الإسباني أن النادي الملكي عرض على صلاح وناديه الإنجليزي 50 مليون يورو للانتقال في فترة الانتقالات الصيفية، بالإضافة إلى مهاجم الريال، الإسباني، إيسكو، إلى صفوف الريدز.

صلاح نجمنا المصرى يقدم هذا الموسم أداء استثنائيا في موسمه الأول مع ليفربول، متصدرا قائمة هدافي الفريق، سواء في الدوري الإنجليزي أو فى كل المسابقات التي يشارك فيها فريقه .

وأشارت التقارير إلى أن ليفربول قرر عدم النظر في أية عروض مقدمة لمحمد صلاح ، حيث يتبقى في تعاقد محمد صلاح مع ليفربول أربعة مواسم مقبلة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارًا من الأربعاء.. بدء التشغيل التجريبي للمتحف المصري الكبير