اعلان

بسبب علاقتهما الغرامية لفتاة واحدة.. شاب يطعن آخر حتى الموت في الفيوم

اعترف أمام نيابة بندر الفيوم، اليوم السبت، أحد المتورطين بمقتل شاب بالعقد الثاني من عمره، مساء أمس الجمعة، على يد ثلاث شباب بمنطقة العبودي بمدينة الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وكشفت التحقيقات، تفاصيل الواقعة بعد أن قام أحد المشتركين بالجريمة ويدعى "محمد خالد" الشهير بـ"كفته" بتسليم نفسه لقسم أول شرطة الفيوم صباح اليوم لتوضيح وتحديد موقفه من الواقعة، بأن الضحية "إبراهيم" تشاجر بمنطقة لطف الله أمام محلى جوسي، منذ عشرة أيام مع صديقه من منطقة الحواتم ويدعى "عمرو" وبعد تدخل عدد من الأشخاص تم فض الاشتباك، وذهب كل منهما إلى محل إقامته.

وتابعت التحقيقات، بأن سبب المشاجرة كانت على أسبقية وجود خلافات فيما بينهم، وبطلتها فتاة كانت على علاقة قصة ارتباط "عاطفية" بـ"عمرو" المتهم الهارب، ثم تركته وأقامت علاقة غرامية مع الضحية "إبراهيم "، والتي ولدت حالة احتقان وغضب بقلب المتهم، فأشعلت الضغينة والتربص لكلاهما.

وحانت لحظة الانتقام لـ"عمرو" المتهم الهارب فقام برفقة شقيقه وصديقه "محمد خالد" الذي اعترف اليوم بتفاصيل الواقعة باستقلال دراجة بخارية، وذهب إلى محل اقامة "إبراهيم" الضحية بمنطقة العبودى وقام بطعنه في منطقة الصدر بسلاح أبيض "مطواه" كان بحوزتة حتى لفظ أنفاسه غارقا بدمائه وفر هاربا.

يذكر أن أهالي منطقة العبودي، قاموا بإبلاغ قسم أول الفيوم بمقتل شاب يدعى "إبراهيم" ويبلغ من العمر 18 سنة، ولفتوا بأن الضحية وحيد والديه على ثلاثة بنات والذي كان يحظى بالحب وبزخ المال والمعيشة من أسرته، مما أثر عليه سلوكه ليفعل ما يحلو له، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 2204 إداري قسم أول شرطة الفيوم، وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً