اعلان

عدلي القيعي: أزمة عبد الله السعيد تهدد مستقبل الأندية

أكد عدلي القيعي، مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي سابقا، أن أزمة اللاعب عبد الله السعيد ستتكرر بالأندية المصرية؛ لأن اتحاد الكرة هو السبب لأنه يعاقب اللاعب فقط ولا يعاقب النادي المخالف، لافتا إلي أن اتحاد الكرة ليس لديه الرغبة لإصلاح هذا الأمر ويرفض وضع ضوابط لعدم تكرارها ولا توجد إرادة عندهم لحل المشكلة.

وأضاف القيعي، خلال لقائه بأعضاء نادى سبورتنج الرياضى بالإسكندرية، متسائلا "أين مصير الـ 40 مليون جنيه الذي حصل عليهم اللاعب عبد الله السعيد من الزمالك رغم تجديد عقده مع الأهلي، وكيف يقوم الزمالك في عملية غير مسبوقة بدفع 90 % من المبلغ للاعب لأول مرة؟"، مصيفا أن اتحاد الكرة لو أراد توقيفه سيفعلها وإن لم يريد فهذا حقه، مشيرا إلي أن اتحاد الكرة لا يتم باللوائح.

وتابع أن عبد الله السعيد يشترط علي الزمالك الحصول علي عقده إلي جانب الحصول علي إقرار من النادي بعدم التقدم بشكوي ضده، مشيرا إلي أن الخطيب سأل اللاعب "عملت ليه كده؟" فكان البكاء هو رد عبد الله السعيد، مؤكدا أن الأهلي أكبر نادي في مصر، وأن عدد المهتمين بالرياضة في مصر 58 مليون نسمة حسب الإحصائيات، منهم 70 % يشجعون النادي الأهلي، والنادي يحق له إنشاء شركة لكرة القدم دون الرجوع لأحد واللائحة تسمح بذلك، وأن جمهور الأهلي لا يحق له التدخل في قرارات مجلس الإدارة ونحن نحاول جاهدين لإرضاء الجمهور بالفوز والانتصارات.

وأشار إلي أن اللاعب عمرو وردة لاعب موهوب وتجربة مثيرة وجديدة وله مستقبل جيد، مطالبا بقيام أحمد وردة، رئيس النادي، بالتدخل لدي الدولة للحصول علي أرض جديدة للنادي.

حضر اللقاء الدكتور أحمد وردة، رئيس مجلس إدارة نادى سبورتنج، وعامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، ورزق الطرابيشي، نقيب صحفيين الإسكندرية، وعلا أبو سمرة، وأيمن غنيم، وماهينور سرور، ومحمد لهيطة، عبد الرحمن عباس، أعضاء مجلس نادي سبورتنج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير مناخ: الشتاء القادم سيكون أكثر برودة وأغزر مطرا