اعلان

الحدائق العامة تفتح أبوابها للزوار في أعياد الربيع بأسيوط(فيديو وصور)

تفتح جميع الحدائق والمتنزهات المنتشرة بمحافظة أسيوط، أبوابها غدا لاستقبال المحتفلين بيوم شم النسيم، كما استعد مشروع العبارات التابع للمحافظة للقيام برحلات نيلية للمواطنين بأسعار مخفضة بالتعاون مع عدد من مديريات المحافظة.

ومن جانبه أكد عثمان الحسيني، مدير الهيئة الإقليمية للتنشيط السياحي بمحافظة أسيوط، فتح جميع الحدائق والمتنزهات غدا كما ينظم مشروع العبارات النهرية التابع للمحافظة رحلات نيلية للاستمتاع بالعيد، مشيرا في تصريحاته اليوم إلى إنه سيتم فتح حديقتي الفردوس العامة وناصر للحيوان والمرسى النيلى.

وأضاف الحسينى أن الحدائق العامة وحتى الخاصة والسياحية تعمل على قدم وساق لاستقبال الوافدين اليها في أعياد الربيع من حلال تفعيل التعاون بين المحافظة ومديريات الصحة التى توفر سيارات الإسعاف بجانب الحدائق وأماكن تجمع المواطنين، مع تشديدات أمنية مكثفة من أفراد أمن أسيوط لتأمين الاحتفالات، فضلا عن تعاون هيئات الحماية المدنية والمفرقعات.

وأوضح مدير الهيئة، أن مشروع العبارات النهرية تم تزويده بعدد من المعدات لاستقبال أكبر عدد من المواطنين وتنظيم الرحلات بالتعاون مع الإنقاذ النهرى والمسطحات المائية لضمان سلامة المواطنين.

وتواجد جميع المسئولين في مواقع عملهم وخاصة بمرافق مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء والمستشفيات والوحدات الصحية لضمان سلامة جميع المرافق وإيصالها للمواطنين، مشدداً على تسيير حملات مفاجئة ومكثفة على الأسواق من التموين والطب البيطري والصحة للتأكد من سلامة الغذاء والأسماك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل