اعلان

شم النسيم 2018.. إقبال متزايد على حديقة "ناصر" بأبوتيج في أسيوط (صور)

استقلبت حديقة حيوان "ناصر" بأبوتيج في أسيوط اليوم الانين، المواطنين احتفالًا بشم النسيم، بصحبة الأطفال للاستمتاع بأجواء الربيع داخل الحديقة.

وقالت أنعام محمد (ربة منزل) من قرية الزاوية: "نأتى كل عام من قريتنا الى مركز أبوتيج فى أعياد شم النسيم، مع الأهل والأقارب لقضاء يوم جميل وتخفيف عن ضغوط الحياة اليومية".

وعن شد الخيام، أضافت: "المكان بيزدحم كل شوية، لأن الناس بتأتى من كل القرى لحديقة أبوتيج والشمس بتعم المكان، فبنشد خيام فوقينا لتمنع عنا الحرارة وتلطف منها".

بينما قالت "شادية محمد": "طول ماحنا فى بلد الفرغل لازم نشترى الطبلة والاطفال الزماميردى عادة وربنا ما يقطعلنا عادة ونقعد نغنى فى لمة الاطفال والاسر يوم عيد ولازم نعيش باغانى شعبية واغانى ايام زمان الزمن الجميل".

وأضاف "علاء" (عامل( داخل الحديقة: "أجمل ما فى الحديقة لم شمل الأسر تحت مظلة الاحتفال بأعياد الربيع، ومنها شم النسيم وفرحة الأطفال بمشاهدتهم الحيوانات والطيور الموجودة داخل الحديقة وتخفيف عن النفس من المعاناة اليومية فرصة لإزاحة الهموم".

وقال أحمد حربى مدير حديقة حيوان أبوتيج،: "إن هناك زياده فى عدد زائرين الحديقة عن كل عام مقارنة بالأعوام السابقة، يأتون إليها لوجود الحيوانات ومشاهدة الأطفال الألعاب الترفيهية فى وجود تأمين من رجال الشرطة والمسطحات المائية ومسؤلى الحديقة، ومتابعة من محليات المحافظة للاطمئنان على سلامة وأمن المواطنين واستعدادات للطوارىء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة هولندا و بولندا (1-1) في يورو 2024 (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني