اعلان

شم النسيم 2018.. 39 ألف جنيه إيردات حديقة الحيوانات ببني سويف

صّرحت الدكتورة إيمان روؤف، مدير حديقة الحيوانات ببني سويف، بأن إيرادات الحديقة فى شم النسيم بلغت 39 ألف جنيه، عائد استقبال الحديقة لـ7 الآف و800 زائرًا، طوال اليوم.

وأكدت مدير الحديقة، أنه قد تم فتح الأبواب، منذ السابعة صباحًا، لاستقبال المواطنين الذين توافدوا منذ الصباح الباكر، للاحتفال بشم النسيم وتنوعت احتفالاتهم بالعيد بداخلها، وسط حالة من السعادة والفرحة والبهجة التى كست وجوه الزائرين .

وأشارت مدير الحديقة، إلى أن فرحة الزائرين إزدادت بتواجد المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، حيث فوجئوا به بينهم يتفقد أحوالهم ويراقب بنفسه مستوى الخدمات المقدمة لهم ،ويسألهم عن احتياجاتهم ويهنأهم بأعياد الربيع، ويؤكد لهم أن الجهاز التنفيذي بأكمله يعمل على راحتهم .

فيما أكد المهندس حنفي محمود، المشرف على الحديقة، أن الحديقة استعدت لاستقبال الزائرين في احتفالات شم النسيم، حيث قام العمال بتنظيف الأحواض للحيوانات المائية، وتطهيرها حتى لا تؤذى رائحتها المترددين على الحديقة، فضلًا عن أعمال التهذيب والتسوية للمساحات الخضراء التي تتخلل بيوت وأركان الحيوانات.

ولفت محمود إلى أنه تم توقيع الكشف البيطري على الحيوانات وتأكدنا من خلوها من أي أمراض وبائية، فضلًا عن التنسيق مع الأجهزة الأمنية لتكثيف التواجد بالحديقة، بالإضافة إلى توفير سيارة إسعاف بالحديقة لمواجهة أي إصابات قد يتعرض لها الزائرون بخلاف سيارات إطفاء للحرائق كإجراء إحترازى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة وبروكسي (1-1) في دوري المحترفين (لحظة بلحظة)| مطالبات بركلة جزاء للمحلة