اعلان

"قرطام": لا يوجد شىء اسمه دمج الأحزاب السياسية

المهندس أكمل قرطام، رئيس حزب المحافظين

أكد المهندس أكمل قرطام، رئيس حزب المحافظين، أنه لا صحة لما تردد حول استقالات جماعية فى الحزب، موضحًا أن المحافظين لم يغير سياساته، ولديه مبادئ وبرامج واضحة يتم العمل من خلالها.

وقال "قرطام"، في كلمته بندوة للرد على التساؤلات بشأن الاستقالات، إن الدكتور بشرى شلش، نائب رئيس الحزب لشئون التنظيم، تقدم باستقالته من الحزب، كما أن اللواء عاصم جنيدي، تم إعفاءه من مهامه، مؤكدًا أن الحزب يسعى لتأهيل الشباب وتطويرهم والاعتماد عليهم.

وأضاف "قرطام"، أن الحزب يحاول الاعتماد على الشباب لأن لديهم القدرة على الإبداع، مضيفا أن حزب المحافظين فى خانة المعارضة منذ عدم دخوله لائتلاف دعم مصر.

وأشار رئيس حزب المحافظين، إلى أن سياسيات الحزب لم تتغير، لافتًا إلى أن المحافظين كان من الموافقين على قرارات الإصلاح الاقتصادى وتعويم الجنيه ورفع الدعم، لكن كان يطالب بإجراءات أخرى، مضيفا أن الحزب يعمل الفترة القادمة على استقطاب الشباب لأنهم الأمل، كما أن المعارضة تنور الطريق وتظهر العيوب ونعمل على بناء معارضة مستنيره تساعد الدولة.

وتابع:" "لازم نتفق أنه لا يوجد شىء اسمه دمج أحزاب ولكن هناك تحالفات، كما أن حزب المحافظين منفتح على الشراكة مع الأحزاب الأخرى سواء فى الائتلاف السياسى أو التحالف الانتخابى".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً