اعلان

بعد أزمة أيمن نور وقناة "الشرق".. فضيحة جديدة تطارد إحواني هارب

كتب :

تزامنًا مع تفاقم فضائح أيمن نور وازمته الأخيرة مع فريق عمل قناة "الشرق" الفضائية، بدأ قيادات الجماعة الإرهابية يتساقطون كأوراق التوت، حيث فشلت مساعى الإخوان فى احتواء أزمة الاتهامات الموجهة لوليد شرابى، القاضى المفصول والهارب فى تركيا، بالنصب والاحتيال والاستيلاء على أموال عدد من رجال الأعمال وتوريطهم فى مشروعات وهمية .

ووفقًا لما ذكرته مصادر داخل جماعة الإخوان في تصريحات صحفية، فإن سيد العزبى، المستثمر المصرى المقيم فى تركيا، تقدم بدعوى قضائية أمام القضاء التركى للمطالبة باسترداد مليون دولار يتهم وليد شرابى بالاستيلاء عليها تحت ستار مشروع وهمى، ومن المتوقع الفصل فى القضية قريبا .

وبحسب المصادر، فإن العزبى ذكر لعدد من المقربين منه أنه اتخذ كل السبل السلمية لاستعادة أمواله لمدة 6 أشهر لكنها لم تفلح، وأن شرابى أنكر حصوله على الأموال من الأساس رغم وجود ما يثبت ذلك.

كما لفتت المصادر إلى أن العزبى أكد أنه التقى بعدد آخر من رجال الأعمال المصريين المقيمين فى تركيا وكشفوا له أنهم كانوا ضحايا لوليد شرابى وأن الأخير حاول إقناعهم بالشراكة معه فى مشاريع تجارية.

وفي سياق مُتصل، أشارت المصادر إلى أن العزبى يستعد لتحضير ملف يتضمن مستندات تفضح وليد شرابى، سيطرحه عبر شبكات التواصل الاجتماعى، لكنه ينتظر رأى محاميه فى القضية خوفا من إضعاف موقفه القانونى أو استغلال الأخير للأمر وتحريك دعوى تشهير ضده.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً