اعلان

"برلماني" يطالب وزير الشباب بالاعتذار لـ"الزمالكاوية ومراعاة مشاعرهم"

طالب النائب سعيد حساسين، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطى بمجلس النواب، الدكتور على عبد العال، رئيس البرلمان، باستدعاء المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، بعد غد الأحد، للرد على بيانه العاجل، بشأن الأوضاع المأساوية التى تدور داخل نادى الزمالك والحالة النفسية التى يمر بها جميع من يشجعون وينتمون للنادى الأبيض من جماهير مصر على مستوى الجمهورية ومجلس ادارة نادى الزمالك وجهازه الفنى والادارى ولاعبيه.

كما طالب "حساسين"، وزير الشياي والرياضة، أن يعتذر للزمالك والزملكاوية وأن يعقد اجتماعا مع مجلس إدارة نادى الزمالك والجهاز الفنى والادارى واللاعبين، لإزالة الحالة النفسية لديهم.

وأضاف "حساسين"، هل هناك مؤامرة ضد نادى الزمالك خاصة بعد أن أنصف وبرأ القضاء المصرى الشامخ مسئولى الزمالك من أى مخالفات مالية بعد أن تمت "بهدلة" مسئولى النادى من تشكيل لجان وتشكيك فيهم وغيره من اتهامات، لأكد القضاء المصرى عدم صحتها، متابعًا:"ما هي الإجراءات التى سوف يتخذها وزير الشباب والرياضة لإنقاذ نادى الزمالك".

وتابع: "هل سوف يعتذر المهندس خالد عبدالعزيز لـ50% من الشعب المصرى الذين يشجعون نادى الزمالك؟ وذلك بعد أن أصيب لاعبوه بحالة نفسية سيئة للغاية أدت إلى أن الفريق أصبح ينهزم من أى فريق منافس فى الدورى العام لكرة القدم.

وأوضح رئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطى بمجلس النواب، أن ما يحدث مع نادى الزمالك جعل جميع لاعبى المنتخب الأول لكرة القدم فى حالة نفسية سيئة أيضا وهم مقبلون على المشاركة فى كأس العالم بروسيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً