اعلان

حملة تطعيم تخدم 3000 نزيل بسجن جمصة العمومي (صور)

حملة تطعيم تخدم 3000 نزيل بسجن جمصة

انتهت حملة تطعيم مكبرة شنتها مديرية الصحة فى محافظة الدقهلية اليوم السبت، أن النتائج التي تحققت لعمليات التطعيم الطبي الشامل للنزلاء الجدد بسجن جمصة العمومي.

وأشار الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، إلى أن الحملة أسفرت عن تطعيم 3000 سجين، بالإضافة إلى تطعيم جميع العاملين من الضباط والجنود والأفراد العاملين بالسجن ضد الأمراض المختلفة.

جاءت تصريحات المحافظ، بعد اطلاعه على التقرير المقدم من الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة، بشأن عمليات التطعيم لنزلاء السجن ضمن الخطة التي أعدتها مديريه الصحة لإجراء التطعيمات اللازمة لاماكن التجمعات للوقاية من الأمراض المختلفة خلال فصل الصيف.

وأوضح وكيل وزارة الصحة، أن الخطة التي تم إعدادها في هذا الشأن تم تنفيذها للنزلاء الجدد بسجن جمصه العمومي أمس الجمعة كحملة تطعيمات لنزلاء السجن بناء على توجيهات السيد الوزير المحافظ.

وأضاف مكي، أن من قام بتقديم الخدمة والتطعيم حمله من مديرية الصحة شارك فيها 70 فردمن الاطباء وهيئات التمريض والفنين والعاملين والسائقين الاداريين، كما ضم فريق العمل وكيل المديرية مدير عام الطب الوقائي، مأمور السجن، فريق طبي كامل من الاطباء والتمريض والفنيين من مستشفى جمصة والادارة الصحية بجمصة.

وأشاد محافظ الدقهلية، بجهود مديريه الصحة في هذا المجال، مؤكدا على أهمية أن يشمل تنفيذ الخطة على باقي المواقع والسجون المماثلة بنطاق المحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | إصابة قوية لكهربا