اعلان

جنوب سيناء تعلن حالة الاستنفار الأمني عقب هجوم شمال سيناء

أعلنت محافظة جنوب سيناء، حالة الاستنفار الأمني عقب هجوم وسط سيناء، الذي أسفر عن استشهاد 8 وإصابة 15 فردا من القوات المسلحة.

وقال مصدر أمني، إن مديرية أمن جنوب سيناء، أعلنت حالة الاستنفار الأمني بعد الهجوم على الإرهابي علي أحد النقاط الأمنية كما تم نشر العديد من الدوريات الأمنية علي طول الطريق الرابط بين شمال وجنوب سيناء، وتكثيف التواجد علي الوديان والممرات الجبلية لمنع تسلل عناصر تخريبية إلي أرض المحافظة.

وأشار المصدر، أن اللواء طارق مجاهد، مدير أمن جنوب سيناء، عقد اجتماعات موسعة من الأجهزة الأمنية المعنية لعمل خطة أمنية مشددة حول الظهير الجبلي والصحراوي.

وشدد مدير الأمن علي ضرورة تشديد الإجراءات علي الأكمنة الثابتة والمتحركة الموجودة على طول الطرق الدولية المؤدية إلى المحافظة.

وتم الدفع بقوات إضافية لتأمين مدن نويبع وطابا ودهب وسانت كاترين عقب نجاح الضربات التي وجهتها القوات المسلحة والشرطة للعناصر الارهابية في شمال سيناء.

وأكد المصدر أن التنسيق بين أمن جنوب سيناء والقوات المسلحة دائم ومستمر لمنع تسلل عناصر تخريبية الي ارض جنوب سيناء.

في سياق متصل، يشهد نفق الشهيد أحمد حمدي والمعابر الرابطة بين سيناء ومحافظات الوادي والدلتا إجراءات أمنية مشددة ويتم فحص هويات كل الوافدين والمغادرين لشبه جزيرة سيناء وفحص حقائب السيارات والتحري عن عدد كبير من المواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند (0-0) في نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | ضغط من الريال