يعقد الآن اجتماعًا وديًا بين أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك للتشاور حول كيغية تنفيذ قرار فسخ التعاقد مع شركة مسك التي تدير قناة الأهلي، وسيطرة النادي علي مبني القناة، وبدء بث مواد تلفزيونية جديدة وفق خطة شاملة لاعادة احياء مشروع القناة،
ومن المنتظر أن تقوم ادارة الشئون القانونية باتخاذ هذه الاجراءات.
وقال محمد عبد الوهاب عضو مجلس ادارة الأهلي، أن النادي سيلجأ للاجراءات والخطوات القانونية والشرعية فقط، كما أنه ينتظر فصل التحكيم الدولي في القضية الخاصة بالنزاع المالي مع شرحة مسك والمقرر نظره يوم 5 يونيو.