اعلان

أهم أخبار مصر اليوم العاجلة الأربعاء 18/4/2018.. قتل أمير داعش بسيناء

أهم أخبار مصر اليوم العاجلة الأربعاء 18/4/2018، حرصًا من موقع "أهل مصر" على تقديم خدمة إخبارية متميزة لقرائه، على مدار الساعة نقدم لكم آخر الأخبار حتى الواحدة من ظهر اليوم نتناولها على النحو التالي.

تفاصيل القضاء على أمير التنظيم الإرهابي بوسط سيناء (صور)

استمرارا لجهود القوات المسلحة في إحكام السيطرة علي مناطق مكافحة النشاط الإرهابي بشمال ووسط سيناء، قامت قوات الجيش الثالث الميداني بمداهمة عدد من المناطق الجبلية الوعرة وسط سيناء، وأسفرت عملية المداهمة القضاء على ناصر أبو زقول أمير التنظيم الإرهابي بوسط سيناء.

وزير الزراعة ينشيء وحدة لمتابعة وتقييم الفاقد في المنتجات الزراعية

قرر الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، إنشاء وحدة متابعة وتقيم الفاقد والهدر فى المنتجات الزراعية، يكون مقرها معهد بحوث الإقتصاد الزراعي بمركز البحوث الزراعية.

وزير التعليم العالي يتلقى تقريرًا حول التعاون البحثي مع دول أفريقيا

تلقى الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الأربعاء، تقريرًا مقدمًا من الدكتور محمد عامر رئيس المعهد القومي للمعايرة حول استضافة المعهد اجتماعات المنظمة الفرعية للمترولوجيا "نيوميت NEWMET"، وهي منظمة فرعية تتبع المنظمة الإقليمية للمترولوجيا بالقارة الأفريقية "افريميت".

أبوبكر الجندي: محطة لفرز وتدوير القمامة في المنوفية بـ38 مليون جنيه

قال وزير التنمية المحلية اللواء أبو بكر الجندي، اليوم، إن عملية نقل المخلفات من مقلب قمامة أبو خريطة بشبين الكوم بالمنوفية تكلفت 22.6 مليون جنيه.

قافلة الأزهر في تشاد تجري 35 عملية جراحية وتفحص 3500 مريض

واصلت قافلة الأزهر الطبية الموفدة إلى جمهورية تشاد، أمس الثلاثاء، عملها لليوم الثاني على التوالي، حيث بلغ إجمالي العمليات الجراحية التي أجرتها 35 عملية، فيما تم فحص 3500 مريض، مع صرف الأدوية لهم بالمجان.

أحمد الطيب: الأزهر لن يتأخر عن دعم ليبيا

استقبل الإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وزير الدولة الليبي لشؤون المهجرين والنازحين، يوسف جلالة.

سعر الدولار بالبنوك اليوم الأربعاء 18-4-2018

شهدت أسعار صرف الدولار الأمريكي بالبنوك اليوم الأربعاء 18-4-2018 خلال التعاملات الصباحية ارتفاعا طفيفا، وسجل سعر الدولار الأمريكي في بنك البركة أعلى سعر للشراء بنحو 17.66 جنيه، فيما سجل في بنك الأهلي المصري أقل سعر للبيع 17.67 .

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 18-4-2018

سعر الذهب اليوم لجميع عيارات المعدن النفيس في السوق المصري، حيث نتناول من خلال هذا الموضوع آخر أسعار الذهب في محلات الصاغة، والتي تقوم بعرض وبيع المنتجات والمشغولات الذهبية، محدث بشكل يومي ومستمر وفق آخر أسعار معلنة

أسعار الخضروات اليوم الأربعاء 18-4-2018

تباينت أسعار الخضروات في سوق العبور لتجارة الجملة، اليوم الأربعاء 18-4-2018، وسجلت الطماطم 5.5 جنيهات للكيلو، والبطاطس 3 جنيه، والخيار الصوب 5 جنيهات، البلدي 4، والبصل 2.5

أسعار الريال السعودي اليوم الأربعاء 18-4-2018

استقرت أسعار صرف الريال السعودي اليوم الأربعاء 18-4-2018، مقابل الجنيه في البنوك المصرية، وسجل أعلى سعر للشراء 4.71 جنيه في بنك اتش اس بى سى ، فيما سجل أقل سعر للبيع 4.71 جنيه للبيع في البنك الأهلي المصري.

بالأسماء.. "الأوقاف" تطلق المعسكر التثقيفي الـ19 لتدريب الواعظات غدا

تنطلق فعاليات المعسكر التثقيفي التاسع عشر لتدريب الواعظات، غدًا، بمشاركة 50 واعظة من 11 محافظة، رشحوا من خلال المديريات، ويستمر المعسكر حتى الثاني والعشرين من إبريل الجاري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً