اعلان

شاهد.. علاء الأسوانى ووائل قنديل "ينشران غسيل الإخوان" فى خناقة نارية

كتب : أهل مصر

يستمر مسلسل "فضائح الإخوان" فى عرض الحلقات، وكشف الكواليس، حيث تبادل اثنان من أشهر كتاب الإخوان "علاء الأسوانى ووائل قنديل"، اتهامات بالجملة بالتورط فى جرائم تمويل وخيانة "وتحريض على قتل الإخوان".

وقال علاء الأسوانى، عن وائل قنديل، "كان ناصريا اشتهر بخصومته الشديدة للإخوان، وبعد 30 يونيو هاجر إلى قطر وما إن وصل إلى مطار الدوحة، حتى أعلن أن الإخوان أعظم فصيل وطني فى العالم، عرفت مؤخرا أنه اشترى شقة بمليون استرليني، كلنا نعارض النظام لكن شتان بين من يدفع ثمن معارضته ومن يقبض مقابلها بسخاء"، حيث حملت تغريدة الأسوانى اتهام صريح بالحصول على تمويلات خارجية وتورط فى عمليات غير نظيفة تدر له كل هذه الأموال.

ورد وائل قنديل، عبر حسابه على تويتر، قائلاً: "إلى الأديب الفاشى المشارك فى فض رابعة بالتحريض: كنت أتمنى أن تكون رجلاً ولا تحذف تغريدتك الأمنية ضدى".. "أدعوك فوراً إلى تقديم بلاغ ضدي إلى النائب العام وجهاز الكسب غير المشروع، ولو استطعت تقديم ما يثبت ادعاءك بأنى اشتريت شقة بمليون استرلينى فى لندن،أتعهد ببيعها ومنحك كل ثمنها".، حيث حملت تغريدة قنديل، اتهامات لعلاء الأسوانى بالتحريض على قتل الإخوان فى رابعة، واتهامات بالفاشية والكذب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً