مؤتمر لشباب الجامعات بشعار "حرية أرض" برعاية وزارة البيئة

كتب :

نظمت وزارة البيئة من خلال الإدارة العامة للجمعيات الأهلية وبالتعاون مع مؤسسة جبهة الهوية المصرية مؤتمرا لشباب الجامعات المصرية تحت عنوان "حرية أرض" بالمركز الثقافي البيئي (بيت القاهرة).

حضر المؤتمر الدكتور محمد صلاح مستشار وزير البيئة والسيد السفير محمد العرابي وزير الخارجية الأسبق ورئيس جبهة الهوية المصرية والدكتور عبدالهادي القصبي رئيس لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب والأستاذ حسام عيسي يونس أمين عام الجبهة.

إقرا المزيد..إنشاء مجمعات صناعية صديقة للبيئة في أسيوط(صور)

وأوضح الدكتور محمد صلاح أن هذا المؤتمر يأتي في إطار التعاون مع المجتمع المدني لتحقيق التنمية المستدامة ويهدف إلى التوعية بمخاطر الألغام في الصحراء الغربية والآثار السلبية لها في إعاقة التنمية، مؤكدا علي إستعداد وزارة البيئة الكامل للتعاون مع كافة المؤسسات وتقديم الدعم الفني اللازم لتحقيق التنمية.

إقرا المزيد..رئيس الوزراء: الحكومة مؤمنة بتهيئة بيئة العمل للعمال

ومن جانبه، أكد السفير محمد العرابي علي أهمية توعية الرأي العام بخطورة هذا الملف وإعاقته للتنمية ، والذي يستلزم جهدا كبيرا من كافة الجهات سواء علي المستوي المحلي أو الدولي نظرا للتكلفة المادية العالية لإزالتها وإستغراقها لفترات طويلة معربا عن أهمية التعاون المثمر والبناء مع شباب الجامعات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً