اعلان

علاج 591 حالة بقوافل الإصحاح البيئي فى رأس سدر (صور)

نظمت جامعة قناة السويس، قوافل للإصحاح البيئي تحت رعاية الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس والدكتور عاطف أبو النور نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وتقدم القوافل الخدمات المجانية بمنطقة القناة وسيناء، حيث انطلقت القوافل بداية هذا الأسبوع إلى مدينة رأس سدر بجنوب سيناء وتمكنت من علاج 591 حالة من أهالي منطقة رأس سدر.

وأكد عمرو كشك مدير عام المشروعات البيئية، أن القافلة ضمت أساتذة متخصصين من قطاعات كليات الطب البشرى والأسنان والطب البيطرى والزراعة، وحظيت بدعم وسند من الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة والدكتور عاطف أبو النور نائب رئيس الجامعة واهتمام جماهيرى كبير وقدمت الجامعة الكشف والعلاج لأهالى وعلاج حيواناتهم وإرشاد زراعى وتوعية طبية وبيطرية بالمجان، مؤكدا أن الأهالى حملوه تقديم الشكر لقيادات الجامعة على تلك الخدمة المتميزة التى ينتظروها دائماً من جامعة قناة السويس.

وأشار إلى أن القوافل قامت بالعلاج فى مجال الطب البيطرى لـ8 حالات جمال 283 ماعز وأغنام 731 دواجن وطيور إضافة إلى علاج 591 حالة بشرية، كالتالى: "57 أنف وإذن 57 عظام 95 رمد 60 جلدية 11 مسالك 73 باطنة 9 جراحة 31 أسنان 65 طب أسرة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إسبانيا وكرواتيا (3-0) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| انتهت