اعلان

الصحف الإسبانية تتغنى بـ"برشلونة" وتطالب انيستا بعدم الرحيل (تقرير)

إنيستا
كتب :

في يوك كان فيه انيستا هو البطل ، حقق فريق برشلونة الإسبانى لقب كأس ملك إسبانيا عن جدارة واستحقاق بالأمس، عقب اكتساحه منافسه إشبيلية بخماسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت على ملعب “واندا ميترو بوليتانو” معقل فريق أتلتيكو مدريد.

وقدّم فريق برشلونة واحدة من أجمل مبارياته هذا الموسم، وعلى وجه الخصوص إندرياس إنييستا كابتن الفريق قدم مستويات رائعة، أدت إلى فوز كبير ومقنع على النادي الأندلسي وتحقيق اللقب رقم 30 فى تاريخ النادى الكتالونى .

وشهدت المباراة لقطة عاطفية رائعة، أثناء خروج آندرياس إنييستا من ملعب المباراة، كأنها المرة الأخيرة التي سيلعب فيها مع برشلونة، في ظل الأخبار التي تشير لإمكانية رحيله بنهاية هذا الموسم، وتوجهه إلى الدورى الصينى.

وأشادت كل الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم بفوز البرسا، وتحقيق لقب أول لهذا الموسم، ويعزز من رقمه كصاحب الرقم القياسى بفارق 7 ألقاب عن أقرب ملاحقيه، أتلتيك بلباو، ونستعرض فى السطور التالية أبرز ما كتبته الصحف عن مباراة برشلونة وإشبيلية:

تحدثت الصحف الإسبانية صباح اليوم الأحد عن مباراة برشلونة المميزة، ووداع إنييستا، حيث نشرت صحيفة “سبورت” الكتالونية “يعيش الملك” في إشارة لآندرياس انيستا عقب تقديمه مباراة مميزة مع البلوجرانا، وقالت أيضاً عرض ساحر من برشلونة، وتتويج بالكأس.

بينما نشرت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” بعد انتهاء اللقاء “وداع مثير لآندرياس إنيستا، وحسم اللقب بطريقة مثالية".

وطالبت صحيفة “آس” المدريدية من قائد برشلونة، آندرياس إنيستا، عدم الرحيل بنهاية هذا الموسم قائلة “إنييستا لا ترحل".

بينما تحدثت صحيفة “ماركا” المدريدية أن آندرياس إنيستا سيرحل عن برشلونة “كالملك”، مشيرة إلى أن الفريق قدم مستوى مميز أمام إشبيلية، وجاء في غلافها الرئيسي صورة لإنييستا مكتوب عليها “الإمبراطور الأخير".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تدرس وقف تخفيف أحمال الكهرباء خلال فترة امتحانات الثانوية العامة 2024