اعلان

محافظ السويس يفتتح مشتل السلام (صور)

افتتح اللواء أحمد محمد حامد محافظ السويس يرافقه اللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام الجديد لمحافظة السويس، مشتل السلام بجهاز التجميل والحدائق، والمبنى الاداري له بتكلفة تصل إلى 2.5 مليون جنيه.

اقرأ أيضا: 15 مليون جنيه من هيئة القناة لتطوير صالة المعاقين ببورسعيد

وأكد المحافظ على دور الجهاز في الفترة الأخيرة مطالباً بعمل خطة لتطوير الحدائق على مستوى الأحياء، وقدم المحافظ الشكر لمدير التجميل والعاملين بالجهاز لما قدموه من رمز للجمال وتطوير الحدائق والمتابعة الجيد للعديد من المسطحات الخضراء، مقرراً صرف مكافأة شهرا لجميع العاملين بالتجميل والحدائق ورفع رواتبهم إلى 50 جنيه في اليوم بدلاً من 40 جنيهاً وتكريم مدير التجميل والحدائق في المجلس التنفيذي الأسبوع المقبل.

وشكر سعيد اللبيدي رئيس جهاز النظافة والتجميل المحافظ على دعمه ومتابعته المستمرة للجهاز وتدعيمه بالمعدات والسيارات والمكانس خلال الفترة الحالية، معربا عن سعادته بأن يكون افتتاح مشتل السلام اليوم في ذكرى عيد تحرير سيناء الحبيبة في 25 إبريل.

وقدم شعبان حمدان المدير التنفيذي للتجميل والحدائق عرضا تسجيليا عن مراحل العمل بمشتل السلام منذ بداية الإنشاءات وحتى الافتتاح اليوم، شاكرا جهود المحافظ المعنوية والمادية للعاملين بالجهاز وتشجيعه الدائم من أجل الأفضل والأجمل.

وتناول المحافظ وجبة الإفطار مع العاملين بجهاز التجميل والقيادات التنفيذية والشعبية ورؤساء الأحياء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً