ads
ads

أحمد فتحي ومروان محسن يخضعان لكشف المنشطات

اختارت الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات "النادو"، ثنائي الأهلي، أحمد فتحي، ومروان محسن، لسحب عينات المنشطات.

بينما سحبت اللجنة عينات من ثنائي الزمالك، محمود جنش وعمر صلاح.

وفاز الزمالك على الأهلي بهدفين مقابل هدف، في الجولة الـ34 من مسابقة الدوري العام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
.​بعد تبرئتها من "السرقة بالإكراه".. محامي جيهان الشماشرجي يتوعد شهود الزور ويكشف تفاصيل "خلافات الشراكة"