اعلان

محافظ سوهاج يرسل برقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة عيد العمال

أرسل الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة عيد العمال، قال فيها: "بالأصالة عن نفسي ونيابة عن أبناء وقيادات محافظة سوهاج، أرسل إليكم أسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة عيد العمال، داعين المولى عز وجل أن يحفظ لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها".

وأضاف المحافظ: "نجدّد العهد والوعد بأن نبذل المزيد من الجهد والعطاء من أجل دفع عجلة التنمية الشاملة وتحقيق رؤيتكم لمصر، وأن ينعم الشعب المصري العريق بمستقبل مزدهر ومزيد من الخير والرخاء والسلام، في ظل قيادتكم الحكيمة لسفينة الوطن والعبور إلى غد أفضل".

وهنأ المحافظ عمال مصر عامة، وعمال سوهاج خاصة في يوم عيدهم، قائلاً: "إننا نقدر جميعًا عمال مصر الأوفياء الذين لم يبخلوا بجهدهم وعرقهم من أجل الوطن، إيمانًا منهم بأن العمل هو الطريق الوحيد للتنمية ووصول مصر إلى مصاف الدول المتقدمة، فتحية شكر وإعزاز وتقدير لعمال مصر الأوفياء".

وأرسل المحافظ برقيات تهنئة مماثلة للمهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، واللواء أبوبكر الجندى وزير التنمية المحلية، ومحمد سعفان وزير القوي العاملة، وجبالي المراغي رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً