ads
ads

أفراح فى كفر الشيخ بسبب المحافظ

كتب : سيد امين

عمت الفرحة وسادت حالة من الارتياح فى نادي كفر الشيخ الرياضى بعد قيام اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ بتكريم الفرق الرياضية الحاصلة على البطولات والفرق الصاعدة للدوري الممتاز.

وتوجه أشرف أبو حليمة رئيس النادي بالشكر للمحافظ على حضوره ووعده بدعم النادي بكافة الموارد المالية والمعنوية خلال المرحلة القادمة.

وقال: "أشكر المهندس أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم وابن كفر الشيخ على حضوره وتلبية الدعوة مما خلق حالة من الارتياح لدى الجميع داخل النادي ونتمنى أن نحتفل سويا العام المقبل بعودة فريق كرة القدم إلى دورى الأضواء والشهرة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لن نقف مكتوفي الأيدي.. زعيم الفصائل اليمنية يتوعد باستهداف أي تمركز إسرائيلي في إقليم "أرض الصومال"