رئيس الوزراء يتفقد الإسكان الاجتماعي و معرض «أهلا رمضان» بطنطا

كتب :

أكد المهندس «شريف إسماعيل» رئيس مجلس الوزراء، أن توفير السلع بالأسعار المناسبة هو أولوية قصوى لدى الحكومة، إلى جانب الانتهاء من كافة المشروعات المفتوحة في مختلف المحافظات، وفقًا للبرامج المقررة لها، بما يعود بالنفع على المواطنين.

جاء ذلك خلال تفقد رئيس مجلس الوزراء لمشروع الإسكان الاجتماعي بشارع الجلاء بطنطا، والذي تم الانتهاء منه في ديسمبر 2015 كامل التشطيب وتوصيل المرافق، حيث ينتظر المشروع إجراءات التخصيص وتسليم الوحدات للمستحقين لها.

وأشار «رئيس الوزراء» إلى أن الدولة ستعمل خلال الفترة المقبلة على زيادة الكميات التي يتم ضخها من السلع الأساسية والحفاظ على الأسعار المناسبة، مضيفا أنه قد وجه المحافظين بضرورة متابعة معدلات تنفيذ المشروعات، وإتخاذ الإجراءات اللازمة لربط المنازل بشبكة مياه الشرب والصرف الصحي.

وتفقد رئيس الوزراء المشروع الذي يتكون من 3 أبراج سكنية، ويضم كل برج 60 وحدة سكنية، بمساحات تتراوح ما بين 90 إلى 100 م2، إلى جانب عدد من المحال التجارية، وذلك بتكلفة إجمالية تصل لنحو 36 مليون جنيه، كما تفقد إحدى الوحدات السكنية كنموذج للوحدات بالمشروع.

من ناحية أخرى، زار المهندس «شريف إسماعيل» معرض «أهلا رمضان» بمدينة طنطا، في إطار حرصه على متابعة موقف توافر السلع الأساسية قبل حلول شهر رمضان المعظم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً