ads
ads

استعدادا للقسم الرابع.. لاعبون جدد فى أبوخليفة

كتب : سيد امين

وافق مجلس إدارة نادى أبوخليفة، برئاسة عصام منسى ونائبه حمدى عبد الوهاب، على رصد ميزانية للفريق الأول لكرة القدم، والذى يشارك بالقسم الرابع بالإسماعيلية، لضم لاعبين جدد وبدء فترة الإعداد للموسم الجديد منتصف شهر رمضان.

وكان مصطفى البلاح المدير الفنى للفريق قد طلب من إدارة النادى سرعة التعاقد مع لاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق استعدادا لانطلاق فترة الإعداد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً