اعلان

مواطنو مطروح يشيدون بمنافذ السلع المخفضة

أكد اللواء علاء أبوزيد، محافظ مطروح، أن منافذ توزيع السلع الغذائية المخفضة بالمحافظة تشهد إقبالا كبيرا من المواطنين لشراء كافة مستلزماتهم من كافة السلع قبيل شهر رمضان المبارك.

وقال المواطنون أن المنتجات التي يتم بيعها في المنافذ ذات جودة عالية، مشيدين بتعدد المنافذ لتغطي أنحاء المحافظة، وموجهين الشكر للمحافظ على استمرار المبادرة حتى بعد انتهاء شهر رمضان المبارك للعام الثانى على التوالى .

وأوضح السيد أبواليزيد، مدير مديرية التموين، أنه بناء على توجيهات المحافظ يتم مد كافة المنافذ بالسلع أولا بأول وتكثيف المعروض نظرا للإقبال الشديد على شراء السلع مع تعددها وتنوعها.

وأكد المحافظ أن محافظة مطروح سباقة فى تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية بتخفيف الأعباء عن المواطنين وتوفير كافة احتياجاتهم من السلع الرئيسية وأن هذه المبادرة مستمرة حتى نهاية العام وبعد انتهاء شهر رمضان الكريم حتى يستفيد منها مواطنو المحافظة وروادها من المصطافين وذلك للعام الثانى على التوالى.

اقرأ المزيد..محافظ مطروح يتابع استعدادات الشواطئ و"تجميل بالكورنيش" (فيديو وصور)

 

وأضاف المحافظ أنه سيتم توفير سيارات متحركة تجوب القرى والنجوع البعيدة فى الصحراء للوصول إلى المواطنين بمختلف المراكز والمدن الثمانية بالمحافظة وتغطية كافة احتياجاتهم من السلع الأساسية خلال الشهر الكريم، موضحا أن تلك المنافذ استطاعت أن تحدث ضبطا للأسعار بالسوق المطروحى، نظرا لانخفاض الأسعار بها.

ووجه المحافظ الشكر لرجال الأعمال بمطروح على دعمهم للمبادرة للتخفيف من أعباء المواطنين، مؤكدًا أن أبناء مطروح دائما على قلب رجل واحد.

ومن الجدير بالذكر أن وزير التموين ومحافظ مطروح قد افتتحا عدد من المنافذ المدعمة بتخفيض 30%لعدد 117 سلعة غذائية مدعمة أمام المواطنين أوائل الأسبوع الحالى، وقرر وزير التموين صرف مكافأة لوكيل وزارة التموين وجميع العاملين بالمديرية لجهدهم في توفير السلع الغذائية بأسواق مطروح باسعار مناسبة تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي ومشيدا باستمرار مبادرة مطروح تحارب الغلاء للعام الثاني علي التوالي معربا عن تمنيه بسير باقي المحافظات علي نفس نهج محافظة مطروح من تلك المبادرة .

وأهدى مدير التموين بمطروح هذا النجاح لمحافظ مطروح، على دعمه الدائم واللامحدود لقطاع التموين بمطروح ووجهوده لتذليل أية عقبات ضمانا لوصول الدعم لمستحقيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل