اعلان

السينما تخطف 9 نجوم من سباق رمضان أبرزهم "السقا ويوسف الشريف"

مع اقتراب شهر رمضان خلال أيام قليلة قادمة امتلأت الشوارع بإعلانات الفنانين، وأصبحت المنافسة قوية هذا العام، إلا أنها خلت من فنانين اعتدنا أن نراهم كل رمضان ولن نراهم هذا العام .

اقرأ أيضاً.. "ياسمين علي" تغني تتر مسلسل "أمر واقع"

يوسف الشريف

بعد أن أعلن الفنان يوسف الشريف غيابه عن الماراثون الرمضاني المقبل بسبب إنشغاله وعودته مرة أخري إلى السينما بعد غياب كبير وتصويره فيلم جديد بعنوان "بني أدم".

وأعرب الشريف عن حزنه الشديد من غيابه عن جمهور الشاشة الصغيرة، حيث غردعلى حسابه الرسمي بـ"تويتر" : "بقالي سبع سنين زي اليومين دول بابقى بتابع رد فعلكم على إعلان المسلسل.. للأسف السنة دي مفيش.. مفتقد جدا تعليقاتكم"، وأرجع السبب وراء غيابه إلى أن المسلسل الذي يعمل عليه يتطلب تحضيرات مكثفة .

دنيا سمير غانم

قررت الفنانة دنيا سمير غانم الإبتعاد هذا العام بسبب الإجهاد والأرهاق الذي حدث لها خلال السنوات الأخيرة وجاء هذا الغياب بتفكيرها بأن تقدم شئ على شاشة السينما بعد ان غابت عنها منذ ثلاث سنوات .

أحمد السقا

اعتاد جمهور أحمد السقا علي التواجد والظهور خلال فترة رمضان الأمر الذي دفعه إلي الغياب هذا العام وبسبب إتشغاله بعده أعمال مثل "سري للغاية" و"3 شهور"، كان سببًا في تأجيل ظهوره الدرامي إلى رمضان 2019.

ياسمين عبد العزيز:

حققت العام الماضي ياسمين عبد العزيز نجاحاً كبيراً من خلال عرض مسلسل هربانة منها مما جعلها تصرح بأنها أعلي سعر في مصر الأمر الذي جاء بغيابها هذا العام بسبب إنشغالها بأعمالها السينمائية وقررت أن تركز علي فيلم "أبلة طمطم".

رشا مهدي

إعتادت الفنانة رشا علي الظهور كل رمضان وكانت تظهر علي ما يقرب في رمضان من 15 عاماً إلا ان تعب والدتها وووجودها في المستشفي جعلتها تظل بجانبها وتعتذر عن التواجد في رمضان هذا العام.

كريم عبد العزيز

قدم العام الماضي الزئبق والذي حقق نجاحاً كبيراً في رمضان مما دفعهم للقيام بعمل جزء ثان من الفيلم وبسبب المشاكل الإنتاجية للمسلل والتي عطلة عجلة الإنتاج جعلتهم يقوموا بتصوير باقي الأحداث إلي بعد رمضان ليخوضوا به السباق الرمضاني العام القادم.

منه شلبي

قررت الفنانة منه شلبي أن تأخذ قسطاً من الراحة بعد نجاح مسلسلها "واحة الغروب" الذي عرض في رمضان الماضي وانها لا تحب ان تظهر إلي الجمهور مرتين متتالين فقررت أن تركز إلي السينما لتظهر العام المقبل بعمل درامي قوي.

أحمد مكي

أعتاد أن يظهر في رمضان وبعد ان تخلي عن لون الكبير بكل أجزائه وقام بعمل مسلسل خلصانة بشياكة والذي حقق نجاحاً معقوله في الماراثون الرمضاني الماضي إلا أن قرر مكي أن يتفرغ للألبوم الذي يعمله عليه حاليا ومن المقرر أن يطرح في عيد الأضحي المقبل.

هند صبري

بعد أن حقق دورها العام الماضي في مسلسلسل "حلاوة الدنيا" ونجحت في تقديم شخصية مريضة السرطان قررت هند ان تدور علي عمل يليق بالنجاح الذي حققتها ولذلك لم تري صبري عمل درامي يفوق نجاح حلاوة الدنيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً