اعلان

تفاصيل جلسة "الطفل المتهم بالتحرش" في البحيرة.. والد المتهم: القاضي استغرب من التهمة والقضية اتخذت حيزًا أكبر من حجمها (صور)

أكد سامح مدكور والد الطفل المتهم بالتحرش الجنسي بزميلته في روضة أطفال بمحافظة البحيرة، أن السبب الحقيقي وراء تحرير المحضر هو قيام ابنه بتقبيل زميلته أثناء اللعب، مما أثار غضب والد الطفلة ودفعه لتقديم شكوى إلى مديرة المدرسة جدة ابنه، وحدث خلاف بينهما أثناء المناقشة.

وقال: "مديرة المدرسة جدة ابني كانت بتعاتب على والد الطفلة بروح المعرفة، وقالت لها هؤلاء أطفال وهذا طبيعي إذا حدث بينهما، والأطفال بيحدث منهم الكثير ولا تجعل الموضوع يأخذ حيزًا أكبر من حجمه، مما أثار غضبه وقام بتحرير محضر بالتعدي بالضرب على ابنته ضد ابني".

وأشار "سامح" لـ"أهل مصر": "جدته المديرة كانت تحكي لي تفاصيل ما حدث على محمل الهزار، ابنك عامل ليا مشاكل هو لسه في الحضانة أومال لما يروح الجامعة هيعمل إيه فينا"، لافتاً إلى أنه لم يتوقع وصول هذه المشكلة إلى المحاكم.

وأوضح أنه عندما وصل إليه خبر تحرير المحضر، قام بالتواصل مع والد الطفلة وعتب عليه طبقاً لعرف العادات والتقاليد التي تحكمهم، وعدم اللجوء إلى القانون في الأمور البسيطة التي يمكن أن يتم حلها وديًا وبالتشاور بين العائلات من خلال الجلسات العرفية، لكن انتهى التواصل بهذا الشكل، حتى فوجئ باستدعائه لحضور جلسة المحكمة.

وقال: "الكل استغرب في البيت وحتى صممت والدته الذهاب معي لحضور الجلسة، وعند وصولي المحكمة كان الاندهاش الأكثر علي وجوه الحاضرين لوجود ابني معي في المحكمة، هو في هذا السن، وعندما عرف إن ابني المتهم حدث صدمة للجميع".

وأشار إلى "أنه ليس فقط كانت الصدمة للأشخاص خارج المحكمة، بل كانت أيضًا من القاضي عندما طلب استدعاء المتهم ولقي أنه أصغر متهم في تاريخ العالم".

وقال: " القاضي ابتسم وقال ازاي ده يحصل وسلم على ابني وهزر معاه، وقرر إن القضية تؤجل حتى 30 مايو الجاري".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة