اعلان

والد طفلة الحضانة يروي مفاجأة جديدة حول تحرش طفل بها

كشف محمد زايد، والد الطفلة المعتدي عليها بالتقبيل، ان الأمر لم يكن يتعلق بتقبيل طفلته كما هو مشاع، وانما يتعلق بوجود إبنته مصابة بنزيف في الأنف نتيجة إعتداء الطفل عليها، ما جعله يتجه لرفع قضية علي الطفل في القضاء، إلا إن الأمر عرف علي إنه تقبيل من الطفل للطفلة، وهو ما لم يكن صحيح بأي حال من الأحوال، وكيدي وغير منطقي.

وتابع "زايد"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "العاشرة مساءً"، المذاع على فضائية "دريم"، مساء السبت، أنه حرر محضرًا ضد مديرة المدرسة "جدة الطفل" بسبب تواجد الطفل في المدرسة دون السن القانوني، مشيرًا الى أن الحديث بأنه قام بتقديم محضر ضد الطفل بتهمة تقبيل ابنته، أمر لا أساس له من الصحة.

وأشار إلى أنه جلس مع والد الطفل في مجلس عرفي، وحكم له بـ40 ألف جنيه كتعويض، ولكنه رفض، في مقابل تنازل الطرف الآخر عن القضية، وهذا لم يحدث، لافتًا إلى أن المحكمة لم تبرأ الطفل حتى الآن مثلما تناولت مواقع السوشيال ميديا.

وأضاف سامح مدكور، والد الطفل المتهم بالتحرش بطفلة، خلال نفس المداخلة الهاتفية، أن تحريات المباحث تحدثت بأن الطفل قام بدفع الطفلة مما أدى لإصابتها بكدمات علمًا بأن الشهود الموجودة في المدرسة نفت ذلك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تواصل أكاذيبها: أعمالنا العسكرية تحت مراقبة المحكمة العليا