هل تؤثر أزمة فرج عامر واتحاد الكرة على لاعبي الزمالك في نهائي الكأس ؟!

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره سموحة، المقرر لها الثلاثاء المقبل، على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن مباراة نهائي بطولة كأس مصر.

هناك أزمة قوية، تفجرت منذ يومين، بين فرج عامر رئيس نادي سموحة، واتحاد الكرة، بسبب رغبة الأول في تعيين طاقم تحكيم أجنبي لمباراة النهائي، بينما اتحاد الكرة بعدما وافق على رغبته، تراجع بشكل مفاجئ، لتشتعل الأزمة بين الطرفين، حتى وصلت لانسحاب سموحة من خوض المباراةط اعتراضًا على عدم تنفيذ رغبته.

اقرأ ايضًا.. فرج عامر يكشف كواليس حديث مع الحكم إبراهيم نور الدين

الأزمة ما زالت جارية حتى الآن، وتواجه مصير المجهول، في ظل تمسك فرج عامر برغبته في الاستعانة بحكام أجانب لنهائي الكأس، ورفض اتحاد الكرة التراجع عن قراره بتعيين حكام مصريين لنهائي البطولة.

الزمالك برئاسة مرتضى منصور، دخل في الأزمة رغم إنه ليس طرفًا فيها، عندما شن رئيس القلعة البيضاء، هجومًا ناريًا على فرج عامر، ليقحم الأبيض نفسه، الأمر الذي تسبب في حالة من القلق لدى الجمهور، خوفًا من أن تؤثر هذه الأزمة على الفريق الأبيض في نهائي الكأس.

اقرأ ايضًا.. فرج عامر: سأواصل الإجراءات القضائية والبرلمانية ضد رئيس الزمالك

ويبدو أن الأزمة لم تؤثر على فريق الزمالك، الذي لا يُلقي لها بالًا، خاصة وإن خالد جلال مدرب الفريق، أبلغ لاعبيه بعدم الانشغال بها تمامًا والتركيز فقط مع الفريق في التدريبات، وهو ما يحدث بالفعل، حيث تسيطر حالة كبيرة من التركيز على اللاعبين.

لاعبو الزمالك تعهدوا بعدم التفريط في بطولة كأس مصرط لإسعاد الجماهير البيضاء التي عانت طوال الموسم من سوء النتائج، كما إنهم يخوضون التدريبات بجدية قوية للغاية.

وأعلن خالد جلال، ضم 22 لاعبًا لقائمة الفريق الأبيض، للدخول بهم في معسكر مغلق، بداية من اليوم الأحد، بمدينة الإسكندرية، للاستعداد والتركيز التام من خلال معسكر مغلقط وهو ما يؤكد على عدم انشغال لاعبي الزمالك بالأزمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد (0-0) بالدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني