أزمات اتحاد الكرة تؤثر على منتخب مصر قبل كأس العالم

يستعد منتخب مصر الأول، للمشاركة في كأس العالم بروسيا المقرر لها أن تقام في الشهر المقبل، والتي يشارك فيها منتخبنا الوطني بالمجموعة الأولى التي تضم روسيا وأوروجواي والسعودية.

اقرأ ايضًا.. هشام وأشرف يغيبان عن مران الأهلي

المنتخب الوطني، سيبدأ أول استعداداته لكأس العالم بالمباريات الودية، بمواجهة الكويت، على ستاد جابر الأحمد، يوم 25 مايو الجاري، على أن يخوض بعدها ودية أمام كولومبيا ثم بلجيكا.

الأرجنتيني هيكتور كوبر الفني للمنتخب الوطني الأول، أعلن اليوم الأحد، عن ضم 29 لاعبًا للمعسكر المقبل، الذي يخوض خلاله 3 وديات استعدادًا لمونديال روسيا.

اقرأ ايضًا.. كوبر يختار 29 لاعبآ لمواجهة الكويت

اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، يواجه عدة أزمات آخرها أزمة حكام نهائي كأس مصر، التي اشتعلت بين مسئولو الجبلاية وفرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، وهو ما يثير حالة من القلق، خوفًا من أن تؤثر هذه الأزمات على المنتخب الوطني قبل كأس العالم.

الأزمات داخل اتحاد الكرة، لا تنتهي، خاصة وإن هناك أكثر من ملف بالجبلاية أبرزهم أزمة الاتحاد مع أندية القسم الثاني بشأن شكل الدوري الممتاز ب في الموسم المقبل، بالإضافة لعدة أزمات أخرى، الأمر الذي سيجعل اتحاد الكرة منشغلًا ومنهمكًا في إنهاءها، والعمل على حلها.

وربما قد تؤثر تلك الأزمات التي يواجهها اتحاد الكرة أو يتسبب في تفاقمها، على مسيرة المنتخب الوطني، قبل مونديال روسيا، الذي يتطلب توفير حالة كبيرة من التركيز والهدوء، لتحقيق النتائج المطلوبة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً