طولي رموشك خلال 5 دقائق بطريقة بسيطة وغير مكلفة

تعاني الكثير من الفتيات والنساء من سقوط الرموش وضعفها الأمر الذي يزعج الكثير منهم ولاسيما يفقدهم الثقة بأنفسهن، الأمر الذي يجعلهم في حالة توتر وخوف دائم بسبب اطلالتهم خاصة في المناسبات. 

اقرأ أيضًا: كوني جميلة دائماً.. طرق تكبير الشفاه في البيت

واليكي سيدتي عدة نصائح من أجل الحفاظ على رموشك وجعلها تبدو بشكل أطول :

1- بودرة الطفل

يمكنك سيدتي استعادة رموشك وجعلها أنيقة من خلال استخدام مكبس الرموش قم اطلي رموشك بالماسكارا وبعدها قومي بوضع بودرة الأطفال ثم أعيدي استخدام الماسكارا مرة أخرى، فذلك يمنحك رموشًا طويلة دون جهد أو تكاليف باهظة.

2- اللون بني

قومي باتسخدام لون مختلف على رموشك من خلال استخدام ماسكارا باللون الأسود، ثم استخدام البني الداكن ومن ثم الماسكارا السوداء مرة أخرى، الأمر الذي يجعل رموشك أكثر سمكاً وأطول.

3- لا تكثري من الماسكارا

الكثير من الفتيات يضعن الماسكارا بطريقة شرهة، لكن عزيزتي أنتي لا تحتاجين إلى الكثير من الماسكارا على العصا للحصول على رموش كاملة، بل العكس فحاولي التخلص من الكمية الإضافية على العصا بشكل دائم.

4- البدء من الجذور

قومي بوضع الماسكارا بدءًا من الجذور قم انتقلي الى الجوانب بشكل بطيء وليس سريعاً حتى تغطي الماسكارا كل الرموش وهذا سيجعل رموشك أطول وغير ملتصقة.

5- لا تنامي بالماكياج

الكثير يعلم ان المكياج مضر بالبشرة وبالرغم من ذلك يلجأ الكثيرون إلى النوم بالماكياج وهذا الأمر خطير،، لذلك احرصي بشكل دائم على ازالة الماكياج وخاصة الماسكار قبل الذهاب إلى النوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً