اعلان

المنتخب يخوض مرانًا مفتوحًا يوم 9 يونيو قبل السفر إلى المونديال

منتخب مصر

أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني قرر فتح المران الأخير للمنتخب يوم 9 يونيو المقبل على ستاد القاهرة للجماهير لمؤازرة اللاعبين قبل السفر يوم 10 إلى روسيا.

وأضاف «لهيطة» أن المنتخب الوطني سيغادر إلى روسيا يوم 10 يونيو ويستقر في جروزني حتى يوم 14 من نفس الشهر.

ويشارك المنتخب الوطني في بطولة كأس العالم في روسيا 2018 بعد غياب 28 عامًا عن المحفل الكروي العالمي.

ويستعد المنتخب الوطني لخوض مباراة ودية مع الكويت فى الكويت يوم 25 مايو القادم، وكولومبيا 1 يونيو فى إيطاليا، وبلجيكا يوم 6 يونيو فى بلجيكا.

وكان قد خسر «الفراعنة» من المنتخب البرتغالي بهدفين مقابل هدف، كما خسر أيضًا من المنتخب اليوناني بهدف نظيف، في المباراتين الوديتين، خلال معسكر سويسرا الذي خاضه في الفترة من 20 إلى 27 مارس.

وأسفرت قرعة كأس العالم 2018 عن وقوع مصر فى المجموعة الأولى التى تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواى فى البطولة التى ستنطلق 14 يونيو المقبل.

يذكر أن المنتخب الوطني سيواجه أوروجواي في أولى مبارياته بكأس العالم يوم 15 يونيو في ستاد يكاترينبورج في الساعة الثانية ظهراً بتوقيثت القاهرة، ويلعب أمام روسيا يوم 19 يونيو بستاد كريستوفسكي في الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، ثم يلتقي مع السعودية يوم 25 يونيو بستاد فولجوجراد أرينا في الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً