اعلان

أبرزهم "عوالم خفية".. مسلسلات يتم تصويرها تزامنًا مع عرضها في رمضان

ساعات قليلة تفصلنا عن بداية الشهر الكريم، والذي يشهد تنافس درامي قوي، لاسيما وأن هناك عدد كبير من نجوم الصف الأول مشاركين في قيادة عدد من الأعمال الدرامية خلاله.

فيما يحاول البعض منهم سباق الزمن لينتهي من تصوير أعماله قبل أن ينتهي الشهر الكريم، خاصة وأن هناك عقود أبرمت مع عدد من القنوات الفضائية لعرض حلقات مسلسلاتهم بالكامل على مدار الشهر، وهو ما يتوجب على صناع العمل تسليم "المتريال"، كامل قبل اليوم الأخير من رمضان.

من هنا نستعرض لكم أهم 4 مسلسلات ل يتم تصويرها أثناء عرضها في رمضان القادم.

اقرأ أيضاً..طرح الإعلان الرسمي لمسلسل "أرض النفاق" (فيديو)

"عوالم خفية"

يواصل الفنان الكبير عادل إمام تصوير مشاهده في مسلسله الجديد "عوالم خفية"، للحاق بالموسم الرمضاني المقبل.

ومن المقرر أن ينتهي صناع العمل من تصوير المسلسل قبل الإنتهاء من الأسبوع الثاني لشهر رمضان الكريم.

تدور أحداث المسلسل حول صحفي، يجتهد في عمله، ويقع في يديه ملفات فساد تخص شخصيات مرموقة في المجتمع، وعندما ينشرها في الصحف، يتعرض لعدد من المشكلات.

يشارك عادل إمام بطولة مسلسل عوالم خفية، نخبة من نجوم الفن أبرزهم: فتحي عبد الوهاب، ومي سليم، وبشرى، وصلاح عبد الله، وأحمد صيام، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف.

"نسر الصعيد"

يواصل الفنان محمد رمضان تصوير مسلسله الجديد "نسر الصعيد"، والذي يستمر الى نهاية الشهر الكريم.

تدور أحداث المسلسل حول ضابط مصري يدعى "زين"، يجتهد في عمله فيحبه الجميع ويعتبرونه قدوة ومثال حسن لهم، ويقرر أن يذهب إلى سيناء لمحاربة الإرهاب هناك، وتتصاعد الأحداث في هذا السياق.

"نسر الصعيد"، بطولة كل من بطولة محمد رمضان، وسيد رجب، ووفاء عامر، ودرة، ودينا، وعائشة بن أحمد، وعايدة رياض، ومحمد عز، وغيرهم، تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج ياسر سامي.

اقرأ أيضاً.."شرع السما" لـ"الجسمي" تتخطى مليون و300 ألف مشاهدة على "فيس بوك" (فيديو)

"كلبش 2"

ينتهي الفنان أمير كرارة من تصوير الجزء الثاني من مسلسله الجديد "كلبش"، في الربع الأول من شهر رمضان المبارك، ليتم تسليم "المتريال" الخاص بجميع الحلقات، لقناة "الحياة"، يوم 10 من الشهر الكريم.

وتشهد أحداث الجزء الثاني من المسلسل، ترقية الضابط "سليم الأنصاري"، الى أن يتولى مهمة الإشراف على سجن العقرب، لكنه يتعرض لهجوم بالرصاص، ويفقد أيضا أسرته، ثم يجد نفسه نزيلا في نفس السجن. ما الذي سيقوم به في سبيل الانتقام، وكيف سيتخلص من عقبة وجوده خلف الأسوار؟

مسلسل "كلبش 2" من إخراج بيتر ميمي، وﺗﺄﻟﻴﻒ باهر دويدار، ويضم طاقم عمله أمير كرارة، وهالة فاخر، وفتحي عبد الوهاب، وسارة الشامي، ومحمد لطفي، ومحسن منصور.

"أبو عمر المصري"

يعكف الفنان أحمد عز لتصوير مشاهده في مسلسله الجديد "أبو عمر المصري"، حتى ينتهي من تصويره بشكل نهائي قبل منتصف رمضان المقبل.

وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من المحاميين الشباب، اللذين يعملون على مساعدة البسطاء، ولكنهم يتعرضون لمشاكل مع الأمن، تسفر في النهاية عن تحولهم إلى أشخاص منحرفين.

"أبو عمر المصري"، بطولة كلا من أحمد عز، وأحمد العوضي، وصبري فواز، وأروى جودة، ومحمد جمعة، ومحمود حجازي، تأليف عز الدين شكري فشير، وإخراج أحمد خالد موسى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً