اعلان

عملية تجميل تحول إنسان إلى كائن فضائي في الأرجنتين

ربما يبدو الأمر جنونيًا للكثيرين، لكنه حقيقة واقعة مع لويس بادرون البالغ من العمر 26 عامًا، الذي أنفق بالفعل 60 ألف دولارًا على عمليات جراحية متعددة لمساعدته على أن يكون "بليارن" أو ما يُعرف أيضًا باسم الجان الشمالي، وهي كائنات بشرية شاذة تنبعث من الأنظمة النجمية المحيطة بنجوم Pleiades، وهم حقًا مهتمون بالأرض ومستقبلنا، وهو ما يعتقد هذا الشاب أنه بالفعل واحدًا منهم.

وبمساعدة عمليات التجميل التي حولت شكله البشري إلى كائن فضائي، لم يعد لويس شبيهًا بأبناء بلده الأرجنتين ولم يعد شبيهًا بالكائنات البشرية عامة، ومنظره وكأنه من خارج كوكب الأرض.

لويس قام بعمل جراحة، وكسر الفك في خمسة أماكن لجعله يبدو أكثر مثل "الأنيمي"، وهو فن الرسوم المتحركة الياباني، ويقول إنه مستعد لإجراء مزيد من الجراحات التجميلية في المستقبل، مضيفاً "أريد القيام ببعض العمليات الجراحية، على سبيل المثال، إزالة تفاحة آدم، وعمل شكل عين القطة، ويضيف أنه حريص أيضًا على تغيير لون عينيه تمامًا، وهو إجراء متوفر مع غرسات داخل العين".

يريد لويس أيضًا شد وجهه وإضافة مزيد من الفيلر إلى وجهه، وجراحة أخرى في الأنف، وإضافة بعض الأنياب إلى الأسنان، وقد طلب من كثير من الجراحين أن يقوموا بهذه التغييرات، وحتى الآن لم يوافق أيًا منهم، ولكن في زيارة قام بها مؤخرًا إلى مستشفى "سانت إستيتيكا ماماريا" في بوينس آيرس، وجد لويس أخيرًا جراحين مستعدين لتحقيق أحلامه الغريبة.

لويس 26 عامًا، جعل هدف حياته الوحيد تحويل نفسه من كائن بشري إلى Pleiadian، وهو كائن بين القزم والكائن الفضائي.

ويقول لويس للصحيفة البريطانية: "أنا حقا لا أرتدي أو أفعل مثل هذا لإثارة رد فعل، أرتدي مثل هذا لأنني أريد أن أكون متوافق مع نفسي، أحب أن أبدو هكذا، بالنسبة لي وليس للآخرين، لذا فإن ردود الفعل لا بأس بها، لكنها في الحقيقة لا تغير حياتي إذا كانت ردة الفعل إيجابية أو سلبية، لا يهمني ولا تؤثر".

وعن أسباب عشقه للكائنات الأسطورية، أرجع لويس الأمر إلى سن المراهقة قائلاً:" وجدت هذه المخلوقات التي تسمى Pleiadians. هم شخصيات مثالية قادمة من الفضاء، هم خليط بين الكائنات الفضائية والأقزام، وهم شاحبون جدًا، هم طويلون جدًا، لديهم شعر فضي طويل وعين كبيرة وواسعة، أشعر وكأنني أريد التعبير عن شعوري الداخلي وأكون مثل شخصية خيالية، وأخرج ما بداخلي إلى العالم الخارجي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد المصري يكثف اتصالاته لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحماس