اعلان

محافظ كفر الشيخ يتناول الإفطار مع أهالي "شباس الملح " في دسوق (صور)

شارك اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، بالإفطار الجماعي الذي نظمته محافظة كفر الشيخ بالتعاون مع صندوق تحيا مصر، بقرية شباس الملح التابعة مركز دسوق، ضمن خطة المحافظة لإفطار الصائمين بـ25 قرية خلال شهر رمضان المبارك.

وقال محافظ كفر الشيخ، إن هدف حملة الإفطار بـ30 قرية خلال 25 يوم بشهر رمضان الكريم، هو استيعاب أكبر عدد من الصائمين، ليس لمجرد توفير وجبات الإفطار وإنما إدخال مشاعر السعادة والإحساس بالمشاركة والتكافل في قلوب أبنائنا سواء طفل أو شاب وسيدة، مشيرًا إلى أن الحملة تتضمن توزيع كراتين رمضانية، وإقامة مباراة رياضية خلال شهر رمضان.

أضاف محافظ كفر الشيخ، أن الإفطار الجماعي للصائمين يعظم العمل المجتمعي، والمشاركة والمساهمة في تخفيف العبء عن كاهل المواطنين بهذه القرى والقرى المجاورة لها، لافتًا إلى إن مصر تشهد بعض التحديات الاقتصادية الكبيرة خلال هذه الحقبة الزمنية، الأمر الذي جعل من تكاتف الأطراف المختلفة أمراً حتمياً لخدمة التنمية المجتمعية والاقتصادية داخل البلاد.

من جانبه تكفل سيد أحمد عيسى، عضو مجلس النواب عن دائرة دسوق-قلين، بإعداد الإفطار لقرابة 400 فرد من أهالي القرية على نفقته الخاصة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً