اعلان

إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بترعة المريوطية

وقع حادث تصادم على طريق المريوطية، مساء أمس السبت، تيجة اختلال عجلة القيادة عقب انفجار الإطار الأمامي للسيارة، مما أدى إلى انقلاب السيارة عدة مرات وسقوطها في الترعة المجاورة للطريق.

البداية عندما، طالب المستشار ” شريف السقاري” المحامي صديقه ” محمد” بالسرعة في إيصالهما للمنزل من أجل السحور، وهم في طريقهما عند كوبري سقارة قال سائق السيارة الملاكي: ” كده مش هنلحق.. وقفت ليه بس، يطالبه بالتحلي بالصبر: “هنوصل الشاب اللي واقف هناك.. نكسب ثواب”، حيث ركب في المقعد الخلفي.

وبدا الثلاثة في تنازل الحديث عن فضل شهر رمضان بعد أن ركب الشاب العشريني معهم السيارة، وأخرج المستشار هاتفة لمعرفة الساعة، وفجأة أصوات ارتطام قوية وصرخات متتالية من الشاب : ” لا إله إلا الله.. الله أكبر” وظلام شديد.

وانفجر إطار السيارة الأمامي واختلت عجلة القيادة بيد السائق مما أدى إلى انقلاب السيارة عدة مرات وسقوطها في الترعة المجاورة للطريق، ونجح المحامي في الخروج من السيارة والشاب، وجلسا على حافة الجسر ليصرخ الشاب ” في حد تالت لسه تحت” وتذكر شريف صديقه ونزل سوياً، وعلى الفور نزل سوياً لإخراجه.

حيث نجح الاثنان فى القفز في الماء وإخراج قائد السيارة الذي كان قد فقد الوعي وقدما له الإسعافات الأولية، وعلى الفور قامت سيارة الإسعاف بنقل الثلاثة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً